موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حمزة الفضلي يقدم تجربة جديدة في السينما المغربية بفيلمه الموسيقي القصير بعنوان “پرومنيسيا”


يستعد الفنان حمزة الفضلي، الذي يشتهر بأعماله كمغني وممثل، لإطلاق أول فيلم موسيقي قصير له يحمل عنوان “PROMNESIA” (پرومنيسيا). يعد هذا العمل خطوة غير مسبوقة في المغرب، حيث يمتد الفيلم لمدة 17 دقيقة ويعرض قصة حب نشأت في ظلام الليل، متحدية الأحكام الاجتماعية المفروضة على العاملات الليلي.
في هذا الفيلم، يشارك عدد من الفنانين البارزين، مثل فاطمة الزهراء بلدي، فضيلة بنموسى، ومحمد بوصبع، مما يضفي طابعا مميزا على العمل. يعكس هذا التنوع الفني الرغبة في معالجة موضوعات شائكة وطرح وجهات نظر جديدة حول العلاقات الإنسانية.
يتألف الفيلم القصير من ثلاثة فصول، كل منها مصحوب بأغنية تعزز من حكاية الفيلم. يتمحور الفصل الأول حول أغنية “وا حيانا – وا حيانا” التي تتناول الصدمة العاطفية في منتصف الليل، بينما يتناول الفصل الثاني موضوع الصدمات الاجتماعية من خلال أغنية “تا أنا – تا أنا”. ويختتم الفيلم بالفصل الثالث الذي يحتفل بالحب عبر الأغنية “زينت لبنات”، مما يضيف طابعا مميزا يجمع بين العواطف المتنوعة.
سيكون عرض “PROMNESIA” متاحا على يوتيوب يوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، مما يمنح الجمهور فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة سينمائية تمزج بين الفنون المختلفة وتسلط الضوء على قضايا اجتماعية مهمة. يمثل هذا العمل إضافة جديدة إلى مسيرة حمزة الفضلي الفنية، ويؤكد على طموحاته في تقديم محتوى مبتكر ومؤثر في السينما المغربية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا