موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نرجس الحلاق تعلن مشاركة تفاصيل ولادة ابنتها الثانية “رحمة”


أعلنت الفنانة المغربية نرجس الحلاق أنها بصدد مشاركة تفاصيل ولادة ابنتها الثانية، “رحمة”، استجابةً لطلبات متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وقد عبّرت الحلاق عن سعادتها بمشاركة هذه اللحظة الخاصة مع جمهورها، حيث أكدت عزمها على تقديم محتوى مميز حول تجربتها.
من خلال خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، ذكرت نرجس أنها تستعد للعودة إلى منصة يوتيوب، حيث ستقدم “فلوغ” يوثق لحظات الولادة. وعبرت عن حماسها لهذا المشروع، قائلة: “غا نحط لكم الفيديو وغا نرجع لليوتوب قريبا، صبروا عليا غي نقاد شي لعيبات وأنا معاكم”. هذه العبارة تُظهر شغفها بالتواصل مع جمهورها ورغبتها في مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية بشكل أعمق.
تجدر الإشارة إلى أن نرجس الحلاق قد أنجبت مولودتها الثانية منذ أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اختارت اسم “رحمة” ليكون اسمًا لمولودتها الجديدة. يُظهر هذا الحدث الفريد جانبًا آخر من حياة الفنانة، ويعكس توازنها بين الحياة الفنية والأسرية.
مع هذه الخطوة، تستمر نرجس في تعزيز علاقتها مع جمهورها، موفرة لهم فرصة لمتابعة تفاصيل رحلتها الجديدة كأم، ما يجعلها واحدة من الفنانات المتميزات في مجال التواصل الاجتماعي.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا