موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سي مهدي يلجأ للقضاء ضد مغنيي الراب “طوطو” لهذا السبب


توجه المغني المعروف بلقب “سي مهدي” إلى القضاء لتقديم شكوى ضد عدد من مغنيي الراب، حيث اتهمهم بالسب والشتم. هذا القرار جاء بعد تعرضه لما وصفه بظلم واضح، إذ ذكر في منشور له على منصة إنستغرام أنه كان مضطرا لاتخاذ هذه الخطوة لنيل حقه. وأشار إلى أنه “جوج من روابا خرجو معيا للعيب ظلما وعدوانا”، في إشارة إلى الانزعاج الذي تعرض له.
وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن “سي مهدي” قام بتوجيه الشكوى ضد مغنيي الراب “الغراندي طوطو” و”سمول اكس”. ويأتي هذا الإجراء في سياق تزايد التوترات بين الفنانين في الساحة الفنية، والتي أصبحت تتجلى بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي.
رغم ذلك، وجد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن خطوة “سي مهدي” تعكس نوعا من الحضارية، حيث أكدوا أن بعض المشاهير قد تجاوزوا الحدود في تصرفاتهم على منصات السوشيال ميديا. واعتبروا أن قرار مقاضاتهم يمكن أن يكون حلا مناسبا لوضع حد لمثل هذه السلوكيات، محذرين من أن الانفلات في التصريحات قد يؤدي إلى مشاكل أكبر في المستقبل.
تسلط هذه الواقعة الضوء على التحديات التي يواجهها الفنانون في عالم تتزايد فيه الضغوطات الإعلامية والاجتماعية، مما يستدعي اتخاذ مواقف واضحة لحماية كرامتهم وحقوقهم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا