موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دور الفنانة فرح الفاسي في فيلم “البطل” يحقق إشادة جماهيرية كبيرة


أعلنت الممثلة المغربية فرح الفاسي عن مشاركتها في الفيلم السينمائي “البطل”، حيث ستتقمص دورا مختلفا تماما عن الأدوار السابقة التي اعتادت تقديمها. في هذا العمل، تجسد شخصية “ابتسام”، وهي فتاة انتهازية تلتزم بتنفيذ رغبات أحد رجال المافيا، مما يجعلها تتجاهل حقوق الآخرين. هذا التحول في الشخصيات يعكس قدرة الفاسي على التكيف مع أدوار جديدة والتحديات الفنية.
في حديثها عن تجربتها في الفيلم للصحافة ، أكدت الفاسي أنها استفادت بشكل كبير من خوضها تجربة الإدارة الفنية، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لها. عبرت عن اعتزازها بإدارة ممثلين كبار مثل راوية ودادس وماجدولين الإدريسي، مشيرة إلى أن الاحترام المتبادل والمحبة بينهم ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية. كانت هذه التجربة فرصة لتطوير مهاراتها وتعزيزها في المجال الفني.
بالإضافة إلى ذلك، تشارك فرح الفاسي في الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان الوطني للفيلم في طنجة، والذي سيعقد في الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر. ستعرض الفاسي فيلم “آخر اختيار” الذي تتولى بطولته، وهو عمل درامي اجتماعي يتناول مواضيع تتعلق بالحياة اليومية والتحديات الاجتماعية. تعتبر الفاسي أن هذا الدور يعد بمثابة تحد حقيقي لها كفنانة، حيث يمكنها من إبراز قدراتها التمثيلية بشكل مميز.
تعتبر فرح الفاسي من الفنانات المبدعات في الساحة الفنية، ويأتي هذا الفيلم بمثابة فرصة جديدة لها لتوسيع آفاقها واستكشاف جوانب فنية جديدة. مع كل مشروع جديد، تثبت الفاسي أنها تسعى دائما للتطور وخلق تجارب فنية غنية ومتنوعة، مما يجعلها واحدة من الأسماء اللامعة في السينما المغربية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا