موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سعيدة شرف تتألق بإطلالة مغربية أصيلة في عقيقة عائلية


أطلت الفنانة المغربية سعيدة شرف مؤخرا بإطلالة مغربية تقليدية خلال احتفالية خاصة بعقيقة ابنة أخ زوجها. الحدث الذي كان بمثابة مناسبة عائلية مغربية أصيلة، شهد حضور سعيدة مرتدية زيا يعكس ارتباطها بالتراث المغربي، حيث أبهرت الحاضرين بجمال الإطلالة وروحها العائلية المميزة التي أظهرتها خلال المناسبة.

1

2

3

كما قدمت سعيدة تهنئة مليئة بالمحبة والفرح لأخ زوجها سفيان، إذ كتبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي رسالة تهنئة تقول فيها: “ألف مبروك لأخ زوجي سفيان العزيز المولودة الجديدة لين العوفير تتربى فعزك انت والغزالة صوفيا بنيحيى”، معبرة عن سعادتها وفرحتها بالمولودة الجديدة.

لم تكتف سعيدة بذلك، بل شاركت عبر حسابها على إنستغرام لحظات عائلية جميلة خلال الحفل، بما في ذلك صور لابنتيها “صوفيا” و”ليلى” وهما تشاركان في هذه المناسبة. علقت على الصور بعبارة: “بناتي حبيباتي ربي يحفظهم من كل مكروه”، مما أظهر مشاعرها العميقة نحو بناتها وحرصها الدائم على مشاركتهما في مثل هذه المناسبات الخاصة.

وفي سياق آخر، تواصل سعيدة شرف مسيرتها الفنية الناجحة، حيث شهدت الأشهر الماضية نشاطا فنيا ملحوظا لها. فقد أحيت سلسلة من الحفلات الغنائية التي لاقت تفاعلا كبيرا من جمهورها، مما يعكس مكانتها المستمرة في الساحة الفنية المغربية، وتأكيدها على قدرتها على تحقيق التوازن بين واجباتها العائلية وحياتها المهنية.

الفنانة سعيدة شرف تمثل نموذجا يحتذى به للمرأة التي تجمع بين التألق في حياتها المهنية والفنية وبين الحفاظ على الروابط العائلية القوية، حيث تظهر دائما في مناسباتها الخاصة والعامة كأم وزوجة وفنانة تحرص على تقديم الأفضل على كافة الأصعدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا