موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“ليتيسيا هالداي”تختار مراكش لقضاء عطلتها رفقة أصدقائها

في مراكش: عطلة ساحرة بين الأصدقاء"


وصلت “ليتيسيا هالداي”، أرملة النجم الفرنسي الشهير “جوني هوليداي”، إلى مدينة مراكش قبل أيام، حيث قضت عطلتها برفقة عدد من أصدقائها. عاصمة النخيل، التي تعرف بجمالها الفريد وأجوائها السحرية، استقبلت الزيارة بحفاوة، مما أضفى مزيدا من البهجة على تجربتها.

1

2

3

استغلت “ليتيسيا” وجودها في مراكش لاستكشاف بعض المعالم السياحية الشهيرة. قامت بزيارة ساحة جامع الفنا، حيث التقطت صورا مميزة مع صديقاتها في أزقة المدينة العتيقة. هذه اللحظات الجميلة تم مشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، مما أضفى طابعا شخصيا على تجربتها، وسمح للجمهور بالاطلاع على جمال المدينة.

ولم تقتصر زيارات “ليتيسيا” على المدينة نفسها، بل شملت أيضا المناطق المحيطة. فقد زارت صحراء أكفاي، وأعجبت بجمالها الطبيعي وهدوئها الساحر. كما أشادت بحسن الضيافة التي لاقتها من أهل المغرب، مما جعل إقامتها أكثر راحة ومتعة.

من الجدير بالذكر أن مراكش أصبحت وجهة مفضلة للعديد من المشاهير العالميين في الأشهر الأخيرة، حيث اختار الكثير منهم قضاء عطلاتهم في هذه المدينة الخلابة. ومن بين هؤلاء النجوم، كانت نجمة التنس العالمية “ماريا شارابوفا”، التي احتفلت بعيد ميلادها في أحد المنتجعات الفاخرة بمدينة مراكش. كما استثمر الفنان “ميتر غيمس” في المدينة، مما يعكس جاذبية مراكش كوجهة سياحية عالمية.

تستمر مراكش في جذب الأضواء، ليس فقط بفضل تاريخها العريق وثقافتها الغنية، بل أيضا بفضل الزوار الذين يضيفون لمسة من الأناقة والشهرة إلى أجوائها. تبقى “ليتيسيا هالداي” واحدة من العديد من الشخصيات اللامعة التي اختارت مراكش كوجهة للاحتفال والاستجمام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا