موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رجل أعمال مصري يتهم الفنان إيهاب توفيق بالنصب والاحتيال


في حادثة أثارت العديد من التساؤلات، اتهم رجل أعمال مصري الفنان إيهاب توفيق بالاحتيال في قضية تتعلق ببيع فيلا يمتلكها. وزعم الرجل أنه بعد استلام توفيق كامل ثمن العقار، لم يكمل الإجراءات القانونية اللازمة لنقل الملكية. وقد قام رجل الأعمال بنشر رسالة عبر الصفحة الرسمية لشركة الفنان على موقع الفيسبوك، طالب فيها بتدخل لحل هذا النزاع، موضحا أنه قام بشراء الفيلا قبل عدة سنوات، ولكنه عجز عن إتمام عملية نقل الملكية بسبب عدم استيفاء الإجراءات المتعلقة بالعقد، على الرغم من أنه دفع المبلغ المطلوب بالكامل.

1

2

3

وأوضح رجل الأعمال أنه في الوقت الراهن بحاجة ماسة لبيع العقار، لكنه يواجه عقبة كبيرة بسبب هذه المشكلة القانونية. وقد زعم أن الفنان قد باع الفيلا مرتين، حيث قام ببيعها له في عام 2015، ثم قام ببيعها مرة أخرى لوالده في عام 2019. وأكد أنه يمتلك وثائق تثبت أنه حصل على توكيل بيع من الفنان في عام 2015، بالإضافة إلى مستندات تثبت تنازل توفيق عن نفس العقار لوالده بعد ذلك. كما أشار إلى أن توفيق قد خسر دعوى قضائية رفعها ضد رجل الأعمال بتهمة التزوير، وتم الحكم عليه بدفع غرامة مالية بعد خسارته الاستئناف.

من جانب آخر، شهد شخص يدعى عبده الجيوشي، والذي كان حاضرا خلال الاتفاق، بأنه كان هناك اتفاق بين الفنان ورجل الأعمال حول بيع الفيلا. وأفاد بأن توفيق طلب منه المساعدة في بيع العقار، وتم الاتفاق على خصم مبلغ 500 ألف جنيه من السعر الأصلي، بحيث يقوم رجل الأعمال ببيع الفيلا لاحقا ويتقاسم الأرباح مع الفنان بنسبة 50%. واعتبر الجيوشي أن النزاع بدأ عندما رفض رجل الأعمال الالتزام بشروط هذا الاتفاق.

في رد فعل له، نفى إيهاب توفيق كافة الاتهامات الموجهة إليه من قبل رجل الأعمال، مؤكدا أنه ينوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد التشهير به ولعدم التزام الطرف الآخر ببنود العقد. وقد تفاعل العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه القضية، معربين عن قلقهم بشأن تأثير هذه الأحداث على سمعة الفنان، خاصة في ظل الأجواء المشحونة بالجدل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا