موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هاجر عدنان تعبر عن سعادتها بفوز جينيريك “المختفي” بجائزة مهرجان داكار سيري


تجسد الفنانة هاجر عدنان فرحتها الكبيرة بفوز الجينيريك الخاص بمسلسل “المختفي” بجائزة أفضل موسيقى في مهرجان داكار سيري، الذي أقيم في نسخته الثانية. يعد هذا الإنجاز لحظة فارقة في مسيرتها الفنية، حيث يظهر الجهود المبذولة في العمل على هذا المشروع المميز.

1

2

3

تتألق الأغنية التي حصلت على الجائزة بكلمات وألحان هاجر عدنان، وقد قام عادل عيسى بتوزيعها، مما يعكس تفاعل عدة مواهب في إنتاج عمل فني مميز. كما قامت هاجر بالتعاون مع الفنانتين جيهان الكيداري وطاهرة حميش، ما أضفى لمسة خاصة على الأغنية ووسع دائرة النجاح المحققة.

في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي في إنستغرام، عبرت هاجر عن مشاعر الفرح بهذا الإنجاز، وهنأت فريق العمل الذي ساهم في صناعة المسلسل. وقد أعربت عن تقديرها للمجهود الجماعي الذي أدى إلى تحقيق هذا النجاح، مؤكدة على أهمية التعاون الفني في الوصول إلى الأهداف المنشودة.

وذكرت هاجر قائلة: “أنا فرحانة بزاف لأن الأغنية فازت بجائزة في مهرجان أجنبي، وهذا شيء لم أكن أتوقعه”. تجسد هذه الكلمات مشاعرها الحقيقية، حيث يعد الحصول على اعتراف دولي إنجازا بارزا في حياة أي فنان.

كما أكدت هاجر أن هذا الفوز يعتبر تقديرا للفن الذي تمثله، وأعربت عن شعورها بالفخر لما حققته. وأضافت أن جينيريك “المختفي” لم يكتف بالحصول على جائزة أفضل موسيقى، بل نال أيضا لقب أفضل أغنية في مهرجان داكار سيري، مما يضاعف من قيمة هذا الإنجاز.

إن فرحة هاجر عدنان بهذا التقدير ليست مجرد لحظة عابرة، بل تعكس مسيرتها المستمرة نحو النجاح وتقديم الأفضل في عالم الفن. ومن خلال هذه التجربة، تلهم الفنانة العديد من المبدعين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى منصات تقدير دولية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا