موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الكوميدي محمد باسو يثير حماس جمهوره بمفاجأة سارة


أثار الكوميدي المغربي محمد باسو حماس جمهوره ورواد وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إعلان عن مفاجأة كبيرة ينتظرها الجميع، والتي ستكشف في 6 نونبر المقبل. في منشور له عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، نشر باسو صورة له مع الكوميدي زوبير هلال، ليترك المتابعين في حالة من الفضول والتساؤل حول هذه المفاجأة. وكتب باسو في تعليقه: “رحلة طويلة ومفاجأة كبيرة كتسناكم يوم 6 نونبر بالقاعات السينمائية بحول الله.. دعيو معانا”، مما زاد من حماس المتابعين.

1

2

3

حتى الآن، لم يكشف باسو عن تفاصيل إضافية تتعلق بهذه المفاجأة، مما جعل الجمهور في حالة ترقب شديد. يتساءل الكثيرون عن طبيعة المشروع الجديد، ما إذا كان يتعلق بفيلم أو عرض كوميدي جديد، مما يبرز شغف الجماهير بالمعرفة والحماس لرؤية المزيد من إبداعاته.

سبق لمحمد باسو أن شارك مع متابعيه عبر إنستغرام صورة من منزل جده، حيث جمعته مجموعة من الكوميديين المغاربة، بينهم أسامة رمزي وعبد الرحيم المنياري وفاطمة بوشان وسعاد حسن وزوبير هلال. وقد عبر باسو عن ذكرياته في تلك الدار، التي بناها جده في التسعينيات، مشيرا إلى كيف كانت تلك الدار محاطة بالأحلام والطموحات. وكتب: “هادي الدار ديال جدي، بناها فالتسعينات كانت بالتراب وبناها بالسيما… كنا كنسميوها الدار الجديدة”.

تطرق باسو أيضا إلى ذكرياته حول التلفاز الذي كان في تلك الدار، حيث كان يمثل له عالما من الأحلام والأفكار. أضاف قائلا: “اليوم عمري تخيلت غادي نبان حدا نفس التلفزة في صورة مع هاد لوجوه الزينة لي عمري تخيلت غادي نتلاقاهم واحد النهار”، مما يدل على تطور مسيرته الفنية وتحقيقه لأحلامه.

محمد باسو، الذي ولد في 24 ماي 1985، هو أحد الأسماء اللامعة في عالم الكوميديا المغربية، حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، وقدم عروضا كوميدية نالت استحسان الجمهور. حققت أحدث أعماله، سلسلة “سي الكالة”، شهرة واسعة خلال موسم رمضان المنصرم على قناته الخاصة على يوتيوب، مما يعكس نجاحه في مجال الترفيه وموهبته الاستثنائية.

في ظل هذه المستجدات، يبقى الجمهور متشوقا للاكتشافات الجديدة التي سيقدمها باسو، خاصة مع اقتراب موعد المفاجأة المنتظرة. من المؤكد أن هذه اللحظات ستظل عالقة في أذهان عشاقه وتضفي لمسة من الإثارة والتشويق على عالم الكوميديا المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا