موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جواد قنانة ينتقد خولة الفايض بسبب خلع النقاب


أثار خبير المكياج الشهير جواد قنانة الجدل مؤخرا بعد أن هاجم بطريقة غير مباشرة المعالجة الطبيعية خولة الفايض، التي اتخذت قرار خلع “النقاب” بعد تلقيها تهديدات من أشخاص مجهولين. ردود فعل قنانة جاءت عبر سلسلة من مقاطع الفيديو التي نشرها على حسابه في “إنستغرام”، حيث أبدى استياءه من تصرفات الفايض، معتبرا أن الخطوة التي اتخذتها ليست صادقة.

1

2

3

في مقاطع الفيديو التي نشرها، أشار قنانة بطريقة لاذعة إلى خلع الفايض للنقاب واستبداله بالحجاب الشرعي، متهما إياها بالتلاعب وتقديم صورة غير متسقة عن نفسها. وتساءل قنانة عن الأسباب الحقيقية التي دفعت الفايض لاتخاذ هذا القرار، ملمحا إلى أن تصرفاتها لا تتماشى مع القيم التي يفترض أن تتبناها. وأضاف قائلا: “عشنا وشفنا منقبات كحيدو النقاب وكيديرو الخرقة، عشنا وشفنا المنقبات كيديروا العدسات والعكر والفاراجو، هادشي راه بزاف”. من الواضح أن قنانة يعبر عن رفضه لتحول الفايض، خصوصا بعد أن ظهرت في مقاطع الفيديو وهي تضع مساحيق التجميل.

من جهتها، خولة الفايض صدمت متابعيها ومحبيها بقرارها المفاجئ قبل أيام، بعد أن أعلنت تخليها عن النقاب. وأوضحت أنها تعرضت لحملة انتقادات واسعة عبر بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عمدت هذه الصفحات إلى نشر صور لها بدون حجاب، ما زاد من الضغط عليها. ومع ذلك، شددت الفايض على أنها ستلتزم بالحجاب الشرعي رغم الانتقادات التي واجهتها.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة أثارت نقاشا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لقرار خولة الفايض. بعضهم اعتبر قرارها حرية شخصية لا يجب انتقادها، بينما رأى آخرون أن قنانة لديه حق في توجيه الانتقادات طالما أن الأمر يتعلق بمواقف تتعارض مع ما تعلنه الفايض.

تظل هذه القضايا المتعلقة بالنقاب والحجاب مثار جدل مستمر في المجتمعات العربية، حيث يختلف الناس في مواقفهم وآرائهم حول الحرية الشخصية والضغوط المجتمعية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا