موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سعيدة باعدي تخوض تجربة فنية جديدة مع المخرج إدريس الروخ


كشفت الممثلة المغربية سعيدة باعدي عبر حسابها على تطبيق إنستغرام عن مشاركتها في مشروع فني جديد. وأعلنت عن تعاونها في هذا العمل مع المخرج المتميز إدريس الروخ، حيث نشرت صورا من كواليس تصوير هذا المشروع، مما أثار اهتمام متابعيها وجعلهم يتطلعون لمعرفة المزيد عن الشخصية الجديدة التي ستقدمها.
ضمن نفس السياق، أرفقت باعدي الصور بتعليق عبرت فيه عن حماسها الكبير لدورها الجديد، قائلة إن هذه التجربة تمثل مغامرة مختلفة لها في مسيرتها الفنية. وأوضحت أنها ستقدم شخصية جديدة تدعى “جيهان”، ودعت جمهورها إلى متابعة التطورات المرتبطة بهذا المشروع الفني المنتظر.
فيما يتعلق بمسيرتها الفنية الأخيرة، حققت باعدي نجاحا كبيرا من خلال ظهورها المميز في مسلسل “الجنين”. هذا العمل الدرامي كان له تأثير إيجابي على شعبيتها، حيث ساهم في توسيع قاعدتها الجماهيرية بشكل ملحوظ، مما جعلها واحدة من أبرز الممثلات في المشهد الفني المغربي الحالي.
وبالنظر إلى تعاونها مع مخرج قدير مثل إدريس الروخ، يتوقع أن يكون هذا المشروع الجديد إضافة قوية إلى رصيدها الفني. جمهورها ينتظر بشغف التعرف على تفاصيل الدور والشخصية التي ستقدمها، خاصة بعد الإشادة الواسعة التي نالتها في أعمالها السابقة.
والجدير بالذكر أن تألق سعيدة باعدي في مسلسل “الجنين” ساعدها على تعزيز مكانتها في الساحة الفنية المغربية، حيث حصدت بفضل أدائها المتقن إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا