موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفيلم الكوميدي “زعزوع” رحلة فنية تجمع نخبة من الفنانين المغاربة


أعلن عدد من الفنانين المغاربة عبر منصة “إنستغرام” عن أدوارهم والشخصيات التي سيؤدونها في الفيلم الكوميدي “زعزوع”، للمخرج ربيع شجيد، الذي ينتظر أن يقدم جرعة مضاعفة من الضحك والإبداع. هذا العمل السينمائي يضم مجموعة متميزة من الفنانين، حيث يكشف كل منهم عن طبيعة الشخصية التي سيجسدها، مما يجعل الجمهور في حالة من التشويق والانتظار الحماس.
من بين هذه الشخصيات المميزة نجد الفنانة كريمة غيث التي تؤدي دور “جوديا”. جوديا هي فتاة تتميز بطباعها الحادة، وتحرص على عدم كشف أي تفاصيل حول حياتها الشخصية، ما يضفي على الشخصية نوعا من الغموض والإثارة. كريمة غيث، المعروفة بأدائها المتميز، تعتزم تقديم هذه الشخصية بأسلوب فريد، يجعل من جوديا واحدة من أبرز الشخصيات في الفيلم.
الممثل المغربي الشاب أسامة البسطاوي يشارك بدوره في الفيلم، حيث يجسد شخصية شاب يدعى “موسى”. موسى يختلف تماما عن شخصية جوديا، ويتوقع أن يكون لديه دور مركزي في حبكة الفيلم، ربما في علاقة مشوقة تجمعه بالشخصيات الأخرى. موهبة أسامة في الأداء الكوميدي تضيف بعدا جديدا للشخصية، وتجعل من موسى شخصية قد تجذب انتباه الجمهور.
الفيلم لا يقتصر على الدراما الشخصية فقط، بل يبرز بوضوح الطابع الكوميدي من خلال مشاركة نجوم الكوميديا المغربيين. الفنان أسامة رمزي يجسد شخصية “زعزوع”، الجن السحري، وهو شخصية مليئة بالخيال والكوميديا في نفس الوقت. دور زعزوع ينتظر أن يكون من الأدوار الأكثر إضحاكا في الفيلم، حيث يعتمد على المفارقات المضحكة والمواقف الغريبة التي سيضع فيها الشخصيات.
النجم الكوميدي محمد باسو، المعروف بروحه المرحة وأسلوبه الفريد في إضحاك الجمهور، يظهر في الفيلم بدور “جوهر”. جوهر قد يكون العنصر الكوميدي الآخر بجانب زعزوع، حيث يتوقع أن يشكل مع زعزوع ثنائيا مضحكا يجعل الجمهور يتابع لحظاتهم بلهفة كبيرة.
من بين الفنانين المشاركين أيضا الممثل الزوبير هلال الذي يجسد شخصية “فاراجي”. لم يكشف الكثير عن هذه الشخصية حتى الآن، لكن من المتوقع أن تكون لها دور مميز في حبكة الفيلم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا