موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفيلم العالمي “Lonely Planet” ينقل سحر المغرب إلى الشاشة العالمية عبر “نيتفلكس”


تعتبر منصة “نتفلكس” من أبرز المنصات التي تقدم محتوى متنوعا يجذب المشاهدين حول العالم، وقد شرعت مؤخرا في عرض الفيلم الكوميدي الرومانسي “Lonely Planet”. يسلط هذا العمل الضوء على سحر المغرب، حيث تم تصوير مشاهده في مجموعة من المناطق الخلابة تحت إشراف المخرجة الأمريكية سوزانا غرانت.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية كاثرين لوي، الكاتبة الشهيرة التي تواجه صعوبة في استعادة إلهامها، مما يدفعها للسفر إلى المغرب للمشاركة في ورشة كتابة دولية. هناك، تتعرف على شخصية “أوين”، وتبدأ علاقة تتطور من صداقة إلى قصة حب مع مرور الوقت، مما يضفي جوا من الرومانسية والتشويق على القصة.
حقق الفيلم شهرة واسعة بفضل تألق كل من ليام هيمسورث ولورا ديرن، اللذين أضفيا لمسة خاصة على أدوارهما. كما شهد الفيلم مشاركة الممثل المغربي الشاب سامي فكاك، الذي يتمتع بموهبة فريدة وقد سبق له التألق في العديد من الأعمال المحلية.
اختار فريق العمل تصوير “Lonely Planet” في مدينتي مراكش وشفشاون، حيث تعكس المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية للمغرب جمال القصة. بلغت التكلفة الإجمالية للإنتاج 50 مليون دولار، حيث تم استثمار حوالي 190 مليون درهم مغربي في إنتاج الفيلم داخل البلاد، مما يسهم في تعزيز صناعة السينما المغربية وفتح آفاق جديدة للتعاون الفني.
يعتبر هذا الفيلم إضافة مميزة إلى قائمة الأعمال التي تسلط الضوء على المغرب، مما يجعله وجهة جذابة للمشاهدين وصناع الأفلام على حد سواء.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا