موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لقاء مؤثر وبالدموع بين شهرزاد عكرود وابتسام تسكت في برنامج “احك لشهرزاد”


نشرت الإعلامية المغربية شهرزاد عكرود عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو يوثق لحظة مؤثرة جمعتها بالفنانة ابتسام تسكت، حيث ظهرتا وهما تذرفان الدموع خلال تصوير إحدى حلقات برنامج “احك لشهرزاد”.

1

2

3

الفيديو أظهر عاطفة كبيرة بين الشخصيتين، حيث عبرت كل منهما عن مشاعرها بطريقة عفوية، وشاركت شهرزاد متابعيها لحظة تأثرها العميق بتجربة تسكت. وفي تعليقها على الفيديو، أعربت عكرود عن مدى تأثرها قائلة: “بكاتني، شهقت بالبكاء في البرنامج، علاش بكيتيني ابتسام”. هذه العبارة تلخص التفاعل الحميمي بين الضيفتين، مما لفت انتباه المتابعين وأثار فضولهم حول سبب هذا التأثر العاطفي.

من جانبها، قدمت ابتسام تسكت ردها بعبارات مليئة بالحب والتقدير، حيث كتبت: “نتمنى حبيبة ديالي نكون بكيتك وخرجتي واحد الطاقة السلبية”. وأوضحت تسكت أن مشاعر الحزن التي تم التعبير عنها في الحلقة كانت فرصة للتخلص من الطاقات السلبية التي يحملها الناس أحيانا نتيجة التعامل مع أفراد يحملون مشاعر الحقد والحسد. وأضافت أنها سعيدة بالتجربة مع شهرزاد، مشيرة إلى أن اللقاء كان مليئا بالإيجابية والفرح رغم الدموع، قائلة: “كان ليا الشرف نكون معاك اليوم، وكنت فرحانة بزاف”.

هذا الفيديو أثار اهتمام العديد من متابعي الفنانتين، حيث أعاد بعضهم نشره وأثنوا على الصداقة التي تجمعهما والتأثير الإيجابي الذي تركه البرنامج. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة الحلقة التي وعدت فيها تسكت بكشف تفاصيل أكثر عن التجربة والتفاعل الذي جمع بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا