موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عبد الحفيظ الدوزي يدافع عن المغرب في وجه الإساءة من الآخرين


كشف الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي عن رأيه القوي تجاه أي فنان يقوم بإساءة إلى المغرب أو رموزه الثقافية، مؤكدا أن هؤلاء ليسوا موضع ترحيب في بلده. جاء ذلك أثناء مشاركته في احتفالية الذكرى المئوية لحديقة ماجوريل في مراكش، حيث أكد أن ولاءه وحبه لوطنه يشكلان محور اهتمامه، وهو مستعد للدفاع عن مصالح المغرب في أي ظرف.

1

2

3

في حديثه، أوضح الدوزي أنه يتحدث كفنان ومواطن مغربي يعتز ببلاده، مشددا على أهمية حماية ثقافة المغرب ورموزه. ولفت إلى أن لديهم حبا عميقا لوطنهم، وأي محاولة للمساس به أو وحدته الترابية تعتبر غير مقبولة. أشار إلى أنه إذا كان هناك أي فنان، مثل الشاب بلال، يتحدث بطريقة غير لائقة عن المغرب، فإنه يجب أن يعرف أن هذه التصرفات غير مرحب بها.

تأتي تصريحات الدوزي في إطار الحملة الشعبية التي أطلقها الجمهور المغربي لمقاطعة حفلات الشاب بلال، بعد أن أدلى بتصريحات اعتبرها الكثيرون مسيئة بشأن الجنسية المغربية. إذ قال بلال في برنامج تلفزيوني إنه لا يحتاج للجنسية المغربية إلا إذا كانت ستوفر له فوائد مجانية، مما أثار موجة من الغضب والتعليقات السلبية على منصات التواصل الاجتماعي. وأوضح الدوزي أن هذا النوع من التصريحات يسبب أذى كبيرا للوحدة الوطنية ويجب التعامل معه بجدية.

عندما تطرق الدوزي إلى مشاريعه المستقبلية، أبدى استعداده لدخول عالم التمثيل، حيث أشار إلى أنه مفتوح لفكرة التمثيل إذا تم تقديم سيناريو يتماشى مع طموحاته. وأعرب عن رغبته في تجربة أبعاد جديدة في مشواره الفني، حيث يرى أن لديه القدرة على تقديم عمل مميز في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الدوزي إلى أنه يعمل على مفاجآت جديدة لجمهوره، حيث يستعد لإطلاق مجموعة من الأغاني الحديثة، منها بعض الأعمال التي ستجمعه مع فنانين آخرين. وأكد أنه يسعى لتقديم نمط موسيقي مختلف وجديد، مما يضفي تنوعا على مسيرته الفنية. إن تلك المشاريع تعكس شغفه المستمر بالإبداع والتجديد، وهو ما يجعله واحدا من أبرز الفنانين في الساحة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا