موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صراع الكلمات يشتد بين الغراندي طوطو ووانزا في عالم الراب المغربي


في ظل ازدهار ثقافة الراب المغربي، عاد الجدل إلى الواجهة من جديد بين اثنين من أبرز نجوم هذا الفن، طه فحصي المعروف ب “الغراندي طوطو” وعبد العزيز وانزا. فقد اشتعلت حرب كلامية بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات المتابعين حول طبيعة العلاقة بينهما.
جاءت هذه الأحداث بعد أن دخل عبد العزيز وانزا عالم التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل “المكتوب2″، حيث بدأ بمهاجمة طوطو بشكل علني. ويبدو أن هذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، إذ قام طوطو بالتعليق عليها عبر “إكس”، مما دفع وانزا للرد بقوة. فقد أعرب وانزا عن استيائه من تصرف طوطو، مشددا على أنه يتوقع منه مواجهة مباشرة بدلا من استخدام منصات التواصل كوسيلة للانتقاد.
التوتر بين طوطو وانزا يعود إلى عدة أشهر، حيث كانا يتبادلان التعليقات السلبية حول أعمالهما. وكان آخرها تصريح وانزا عبر إنستغرام، الذي قال فيه إنه غير راض عن أسلوب طوطو في التعامل معه، مشيرا إلى أن الحوار المباشر هو الحل الأنسب لمثل هذه الخلافات.
كما أظهر وانزا ردود فعل سريعة على تصريحات طوطو، الذي حذر زملاءه الفنانين من المنافسة في إصدار الأعمال خلال شهر أكتوبر. وقد زعم طوطو أنه سيحصل على مكانة بارزة في “الترند” من خلال الأغاني الجديدة التي يعتزم طرحها في نفس الفترة. هذا التحذير أثار حفيظة وانزا، الذي كان قد أعلن بالفعل عن استعداده لإطلاق جديده الفني خلال نفس الشهر.
من الواضح أن الصراع بين هذين الفنانين يسلط الضوء على التنافس المتزايد في ساحة الراب المغربي. فرغم النجاحات التي حققها كل منهما، يبدو أن كل واحد منهما يسعى للتميز وإثبات وجوده بطريقة مختلفة، مما يزيد من حدة المنافسة بينهما. وبالطبع، فإن هذا التوتر يجذب الانتباه، ويجعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ما ستسفر عنه هذه الحرب الكلامية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا