موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان مهدي فولان يلتقي الجمهور المغربي في المسلسل الجديد “شكون كان يقول”


يعتبر الفنان المهدي فولان من أبرز الأسماء في الساحة الفنية المغربية، حيث يتمتع بموهبة فنية متميزة جعلته يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. يساهم المهدي فولان في المسلسل الدرامي الجديد “شكون كان يقول”، الذي ينتظر أن يكون له صدى واسع خلال شهر رمضان 2025 على القناة الأولى.
المسلسل “شكون كان يقول” يستعد ليكون واحدا من الأعمال الدرامية الرائجة في رمضان، حيث يتكون من 30 حلقة مليئة بالتشويق والإثارة. يقدم العمل محتوى غنيا يجسد قضايا اجتماعية عميقة، مما يجعله قريبا من واقع الحياة المغربية. يتناول المسلسل التحديات اليومية التي تواجه الأسر المغربية، من خلال قصص شخصية تتيح للجماهير التفاعل معها بشكل كبير.
يتميز العمل بتعاون مثير بين مجموعة من الكتاب المبدعين، وهم هشام الغفولي، محمد كامة، وأسامة أسوس، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في كتابة الدراما المغربية. الإخراج سيكون من نصيب صفاء بركة، المعروفة بإبداعها الفريد في كل أعمالها. يمثل هذا التعاون خطوة إيجابية نحو تقديم عمل درامي متميز يستقطب المشاهدين.
تتناول أحداث “شكون كان يقول” مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تهم المجتمع المغربي، حيث يتم طرح هذه القضايا بأسلوب مشوق يجذب انتباه الجمهور. يركز العمل على الصراعات والتغيرات الاجتماعية، مما يجعله مرآة تعكس تحديات العلاقات الأسرية في الحياة اليومية.
يضم المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، مثل مريم باكوش وابتسام العروسي، بالإضافة إلى المهدي فولان الذي يتوقع أن يترك بصمته في العمل. كما يشارك في البطولة عدد من الأسماء اللامعة مثل عبد الرحيم المنياري، فرح الفاسي، وزهور السليماني، مما يعزز من قيمة العمل بوجود هذه التوليفة الفنية المتميزة.
مع اقتراب موعد عرضه، تتزايد التوقعات بأن يحقق “شكون كان يقول” نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان. يجمع المسلسل بين قصة جذابة وإنتاج متميز، ويضم مزيجا من الممثلين ذوي الخبرة والمواهب الشابة، مما يخلق تناغما رائعا يجذب الجمهور للمتابعة يوميا. مشاركة المهدي فولان في هذا العمل تعكس تألقه المستمر في المجال الفني وتساهم في تعزيز نجاح المسلسل.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا