موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا تم إجهاض عملية للهجرة غير المشروعة واعتقال أشخاص من الشبكة ببركان


فشلت عملية للهجرة غير المشروعة والتي كانت منظمة من قبل شبكة اجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر، واعتقال 3 اشخاص تتراوح اعمارهم بين 21 و 58 عاما، وذلك بعد تدخل عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للامن بمدينة بركان صباح اليوم الجمعة 9 اكتوبر الجاري .
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بالمنطقة القروية “زكزل” بضواحي مدينة السعيدية، وذلك للاشتباه في تورطهم في التحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، وبرفقتهم 24 مواطنا مغربيا من المرشحين للهجرة غير المشروعة.
وقد اسفرت عملية التفتيش المنجزة من قبل عناصر الشرطة القضائية حسب نفس المصدر عن حجز زورق مطاطي ومحركين بحريين واربع مضخات هوائية ، إضافة إلى منشار كهربائي وبوصلة ومبلغ مالي يرجح في كونه متحصل عليه من هذا النشاط الاجرامي الذي تم اجهاض عمليته هاته وعدم السماح أن تكلل بالنجاح.
واشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الرئيسيين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الامتدادات والارتباطات الدولية لهذه الشبكة الإجرامية، بينما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية لإجراءات البحث القضائي، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا