موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم آخر تطورات قضية الفنانة لطيفة رأفت المتعلقة بسرقة المبيض


عادت السيدة التي اتهمت الفنانة المغربية لطيفة رأفت بسرقة مبيضها وإنجاب ابنتنها الوحيدة ألماس، إلى الواجهة من جديد .
وذاك بعد أن تقاسمت مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تدعو من خلاله لإجراء اختبار الـADN ونشره للرأي العام، لتأكيد صحة الخبر.
هذا وقد وجهت رسالة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل التدخل وإنصافها، خاصة بعد الشكاية التي تقدمت بها لطيفة رأفت ضدها.
جدير بالذكر إلى أن هذه السيدة المجهولة الهوية، سبق وأن اتهمت الفنانة لطيفة رأفت بسرقة مبيضيها عبر ” ستوري”، نشرته على حسابها في موقع نشر الصور والفيديوهات “إنستغرام” ، كتبت فيه :”لطيفة رأفت، تزرع مبيضي المسروق. و تنسب الطفلة لها هي تعلم أنها سرقة، وما ذاك الحمل إلا تستر على الجريمة
مضيفة :” لطيفة رافت تغري بمالها أطباء و تزرع مبيض مسروق. و تنسب الطفلة التي ليست طفلتها لها. وا أسفتاه على أطباء خانوا الأمانة، و القسم، و باعوا الضمير و دينهم”.
وفي نفس السياق رفعت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، دعوى قضائية ضد السيدة التي اتهمتها ، كما استمعت الشرطة القضائية بمدينة الرباط لأقوال الفنانة.
كما خرج الطبيب المتهم بتصريح صحفي ينفي ما نسب إليه من أقوال حول هذا الموضوع، مؤكداََ بدوره أنه سيرفع قضية ضد السيدة المجهولة الهوية، بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا