موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بشخصية جديدة ومختلفة الفنانة نادية أيت تشارك في المسلسل الرمضاني الجديد” بيا ولا بيك”


تلتقي الممثلة نادية آيت مجددا مع زوجها المخرج مراد الخودي، في تجربة فنية جديدة تتمثل في مسلسل “بيا ولا بيك” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان لموسم 2022 ، على القناة الأولى وهو من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وتنفيذ إنتاج لشركة “إيماج فاكتوري”.
وتجسد الممثلة نادية آيت في مسلسل “بيا ولابيك” دور “رحمة”، الفتاة البسيطة التي تنتمي لدوار “مسك الليل” والتي تحمل أحلاما بسيطة تتلخص في الارتباط بالشاب “سلام”، لكن ستقودها الأحداث إلى مسارات أخرى غير متوقعة في حياتها المتسمة بالهدوء والسكينة.
وقد كشفت نادية أيت سابقا بعض التفاصيل حول الشخصية التي ستؤديها والتي تتمثل في بساطتها التي لا تلغي عمقها الإنساني، لذا تطلب من الفنانة هذا الدور القيام بزيارة ميدانية للبادية، حيث عاينت وعاشرت العديد من الشابات، اللواتي لمست فيهن البساطة وبعدهن عن العالم الافتراضي، ونماذج استلهمت من بينها نادية آيت، شخصية “رحمة” التي تجسدها في هذا المسلسل.
وتصف نادية آيت تجربتها في مسلسل “بيا ولا بيك” بالغنية، لأنها أتاحت لها فرصة الاشتغال إلى جانب عدد من الممثلين من مختلف الأجيال الفنية، حيث تم التصوير حسب قولها في جو عائلي منحها شحنة وطاقة إيجابية، لتقديم أفضل ما لديها ولتضاهي مستوى هؤلاء الممثلين المتميزين الذين تقف إلى جانبهم في بلاطو التصوير من خلال هذه التجربة الجديدة.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا