موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نادي بايرن ميونخ يصب غضبه على اللاعب المغربي نصير مزراوي بسبب دعمه لفلسطين


بسبب دعم اللاعب المغربي نصير مزراوي للشعب الفلسطيني وتضامنه مع ضحايا قطاع غزة لما يتعرضون له من قصف متواصل خلال الفترة الأخيرة، خرج نادي بايرن ميونيخ عن صمته ليعبر عن غضبه من تصرف لاعبه مزراوي.
وعبر الفريق الذي ينتمي إليه نصير مزراوي عن انزعاجه الكبير من تصرف نصير مزراوي حيث عبر اللاعبون كافة عن غضبهم الشديد من هذا الأخير، ما دفعهم لتقديم بيان إلى فريق النادي من اجل التواصل مع مزراوي الذي يوج حاليا بإفريقيا مع المنتخب الوطني المغربي.
وطالب أعضاء الفريق في البيان من النادي عقد جلسة مع نصير مزراوي بسبب منشوره الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والذي يدعم من خلاله الشعب الفلسطيني ويتضامن معه.
وتابع الفريق في البيان :”الجميع، بما في ذلك كافة الموظفين واللاعبين، يعرفون القيم التي يساندها بايرن، لقد أعربنا عن ذلك بشكل علني مباشرة عقب الهجوم الإرهابي على إسرائيل، نكترث بأصدقائنا في إسرائيل ونقف إلى جانبهم، وفي نفس الوقت نأمل أن يعم التعايش السلمي على الجميع في الشرق الأوسط”.
وأكد لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوي تضامنه مع الشعب الفلسطيني عبر فيديو نشره عبر خاصية القصص القصيرة، عبر من خلاله عن متمنياته بانتصار الشعب الفلسطيني .

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا