موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المغربية شيماء عمران تصل نهائي “إكس فاكتور” 2024


من المنتظر أن يتم الاحتفال بنهائيات النسخة الجديدة من برنامج المواهب العربية الصاعدة “‘كس فاكتور” الذي تبث فعالياته عبر قناة دبي، يوم الإثنين المقبل.

1

2

3

وقد تمكن 3 منافسين أقوياء من الوصول إلى النهائيات بفضل أدائهم وموهبتهم التي أبرزوها على مدار البرايمات السابقة والتي يصل عددها إلى 11 حلقة، حيث سيتمكن الفائز منهم بالحصول على عقد خاص من أجل إنتاج عدد من الأغاني رفقة المجموعة العالمية “وورنز ميوزيك مينا”، فضلا عن حصولها على سيارة نيسان 2024.

وشهدت الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج تأهل 3 متسابقين للحلقة النهائية، وهم: الإماراتي ناصر حمدان، والمصرية حنين الشاطر، والمغربية شيماء عمران، في وقت أعلنت فيه “دبي للإعلام” عن فتح باب التصويت للجمهور من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم لاختيار مرشحهم المفضل، وتحديد الفائز بلقب البرنامج، حيث تعتمد الحلقة الأخيرة على نتائج التصويت الجماهيري، ويمكنهم إرسال اسم المرشح المفضل عبر الرسائل النصية القصيرة.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج “إكس فاكتور” الذي تم تصويره بالكامل في دبي، استطاع جذب أكثر من 100 مشترك من مختلف أنحاء المنطقة العربية، وتشكلت لجنة تحكيم البرنامج من الفنانين: اللبناني راغب علامة، والكويتي عبدالله الرويشد، والمصرية أنغام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا