موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بمشاركته في مسلسل “الجنين” أيوب أبو النصر يبدع ويتألق ويعبر عن فخره بهذا العمل


بدوره المميز في المسلسل المغربي “الجنين” لمخرجه المتألق إدريس الروخ، كشف الفنان أيوب أبو النصر الذي أبدع العام الماضي في المسلسل “المكتوب” سواء في الجزء الأول أو الثاني، عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا العمل وبهذا الدور الذي مكنه من برز المزيد من موهبته.
كما عبر أيوب أبو النصر عن فخره أيضا بالتعاليق الايجابية من الجمهور والأصداء المميزة التي تركتها الحلقات الماضية من المسلسل لدى المتلقي، لا سيما أن المسلسل الذي يبث عبر القناة المغربية الأولى كل اثنين وأربعاء، يعالج قضايا مجتمعية مهمة تمس المواطن المغربي وتهم الجمهور أيضا.
هذا وأضاف أيوب أبو النصر في تصريحاته للصحافة المغربية، أنه بصدد تصوير عدد مهم من الأعمال الدرامية منها مسلسل “مسك الليل” الذي سيكون رفقة المخرج هشام الجباري، متمنيا أن يتم التصوير في أجواء مميزة وفي نوع من التعاون المشارك بين العاملين والممثلين في هذا العمل حتى يرقى لمستوى الجمهور المغربي .
ويعتبر الفنان أيوب أبو النصر من الفنانين الشباب الذين أبدعوا وتألقوا في مجموعة من الأعمال الدرامية، من بينها المسلسل المغربي الرمضاني الذي ترك بصمة لدى الجمهور المغربي هو مسلسل “المكتوب” في جزائه، وغيرها من الأعمال المميزة التي لاقت نجاحا كبيرا لدى المتلقي.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا