موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة محاسن المرابط تكشف تفاصيل دورها في المسلسل المغربي “قفطان خديجة”


كشفت الفنانة المغربية التي تعرف عليها الجمهور المغربي في الأعمال التركية أكثر، محاسن المرابط، في أول خروج إعلامي لها عن مجموعة من المميزات والتفاصيل التي جعلتها سعيدة بدورها الجديد في المسلسل المغربي “قفطان خديجة” وكتجربة أولى لها في الدراما المغربية.
وصرحت محاسن المرابط أن دورها في المسلسل الذي أخرجته المبدعة لميس خيرات، هو دور مميز جدا، إذ تلعب من خلاله دور فتاة تعيش الثراء الفاحش إلا أن الظروف تتغير وتقلب حياة عائلتها رأسا على عقب، ما يجعلها تبحث عن الحل وعن الوسائل التي ستساعد بها عائلتها للخروج من هذه الضائقة المالية، لا سيما بعد أن فقدوا كل ثرواتهم وانتقالهم للعيش في حي شعبي فقير.
وأضافت محاسن المرابط أن أحداث المسلسل مشوقة جدا، لاسيما أن العمل يدور حول الحفاظ على التراث المغربي الأصيل كموروث ثقافي مغربي محض، مضيفة أنها انسجمت بسرعة كبيرة مع الطاقم العامل بالمسلسل سواء ممثلين أو تقنيين أو غيرهم.
هذا وعبرت محاسن المرابط عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا العمل المغربي، الذي يعتبر تجربتها الأولى في بلدها الأم ، والذي سيجعل الأبواب تفتح أمامها في مجموعة من الأعمال المغربية الأخرى التي تسعى إلى إبراز مكانتها وإبداعها الفني فيها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا