موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الموت يفجع الفنانة الشعبية أميمة باعزية


أعلنت المغنية الشعبية أميمة باعزية، عبر خاصية «ستوري» على حسابها بإنستغرام، عن وفاة زوج والدتها، الذي كان بمثابة أبيها، حيث حرصت على توديعيه بكلمات عبّرت من خلالها عن حبها الكبير له، والدور الذي لعبه في حياتها وحياة والدتها وأطفالها، مشيرة إلى شعورها بـ«اليتم» بعد رحيله.
وقالت باعزية، من خلال التدوينة التي نشرتها: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لم أشعر يوما في حياتي بحنان الأمن منذ صغري، لأني فتحت عيني في هذه الدنيا وجدت والدتي تلعب دور الأب، أنجبتني وربتني أحسن تربية، وحاولت دائما أن لا أشعر بالفراغ الذي تركه الأب، لكن في يوم ما تزوجت حلالا طيبا».
وتابعت الفنانة الشعبية: «حلّ بحياتنا رجل، حينها كنت صغيرة جدا، كبرت على يديه، درس معي، دافع عني كثيرا لكي أصير أميمة التي أرادت والدتي. هذا الرجل عوضني حنان الأب الذي رحل وتركني صغيرة، تزوجت على يديه، أبنائي ولدوا على يديه، لا ينام حتى ينام أطفالي، لا يأكل حتى يأكل أبنائي، حنون مع أمي».
وأضافت قائلة: «البارحة ذهب وتركني في هذه الدنيا التي لا ترحم. أحسست بالحزن في قلبي، لأنني بعدما وجدت أبا حنونا، يناديني بإبنتي، الآن تركي وتوفي، وأحسست بأن ظهري قد انكسر، ادعوا لي بالصبر».

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا