موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سعيد التغماوي يخرج عن صمته ويوضح سبب انسحابه من جمعية خيرية للأيتام بالصويرة


تعرض الفنان المغربي سعيد التغماوي للنصب من طرف المسؤولين عن احدى الجمعيات الخيرية الخاصة بالأيتام بمدينة الصويرة، وذلك حسب قوله، حيث قرر أن ينسحب منها بشكل نهائي.

1

2

3

وأكد الفنان سعيد التغماوي أنه تعرض للنصب والاحتيال جراء ما يقع في الجمعية الخيرية التي يقوم المسؤولون فيها بالزيادة في الفواتير وتبديد الأموال التي يتم التبرع بها لفائدة اليتامى بالخيرية.

كما خرج الفنان سعيد التغماوي عن صمته وطلب من كل المحسنين الذين يتبرعون لهذه الجمعية بالتوقف عن التبرع ماديا للجمعية إلى أن يتم إيجاد حل لهذه الأمور مع المشرفين على الجمعية، لا سيما في ظل الأخبار التي يتم تداولها بخصوص ما تعرفه الجمعية من نصب واحتيال باسم الايتام .

وطالب سعيد التغماوي المحسنين التوقف عن دعم ومساعدة الجمعية ماديا، إلى حين إيجاد حل مع المشرفين عليها، خاصة بعد الأخبار التي تروج حول تزييف الفواتير للنصب والاحتيال باسم دار الأيتام.

ونشر التغماوي مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة للمبالغ التي تم صرفها من قبل الجمعية والتي تتضمن أرقاما خيالية متمثلة في مبلغ 5000 درهم لشراء صنبور ماء، ومبلغ 27 مليون لشراء آلات الغسيل ومبلغ 9 ملايين لآلات تجفيف الملابس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا