موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

قبل عرضه على الشاشة المغربية مسلسل “خط الرجعة” يثير الجدل لهذا السبب


جدل واسع آثاره المسلسل المغربي الجديد “خط الرجعة” لمخرجه المبدع عادل الفاضيلي، وذلك قبل حتى عرضه على الشاشة المغربية، بسبب تشابه اسمه مع مسلسل مغربي آخر قد سبق وان تم عرضه منذ سنوات على التلفزة المغربية.
وفي هذا الصدد كتب الكثيرون لا سيما عشاق الدراما المغربية عبر مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير، أن اسم هذا المسلسل الذي هو “خط الرجعة” يشبه احد المسلسلات المغربية الذي تم عرضه عام 2005، والذي أخرجه محمد منخار، حيث كانت التساؤلات ما إذا كان هذا المسلسل الذي يخرجه عادل الفاضيلي هو تكمل للمسلسل الماضي أم تشابه أسماء.
وعرف العمل الدرامي الذي عرض عام 2005، تحت عنوان “خط الرجعة” مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة البارزين في الساحة الفنية، كما أنه كان من ضمن الأعمال الدرامية المغربية التي اهتمت بمعالجة موضوع الهجرة خارج البلاد مجموعة من المواضيع والظواهر الاجتماعية الأخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل الجديد “خط الرجعة” لعادل الفاضيلي الذي تألق وبرز اسمه في الفترة الأخيرة بتقديم مجموعة من الأعمال وحصد جوائز مهمة، يعرف مشاركة نخبة مهمة من الفنانين الناجحين في الساحة حاليا، منهم من محمد خويي، ومنى فتو، وماريا لالواز، وعبد السلام بوحسيني، وابتسام تسكت، وعبد الحق بلمجاهد، وسعد موفق، ووصال بيريز، والصديق مكوار، وهو من إنتاج شركة سبيكتوب.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا