موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اجتماع الثنائي “عاجل وفولان” في عرض مسرحي جديد بعنوان “سدينا” بعد غياب طويل


بعد غيابهما لسنوات طويلة عن المشاركة في الأعمال الفنية كثنائي ينتمي إلى مسرح الحي، عاد أخيرا الثنائي ” عاجل وفولان” للقاء الجمهور من جديد من خلال مسرحيتهما الجديدة تحت عنوان “سدينا”، وهي المسرحية التي تجمع وجوها جديدة وشابة.
وقد سبق للفنان حسن فولان أن عبر للصحافة المغربية عن سعادته الكبير وفرخه باجتماعه مع الفنان عبد الإله عاجل الذي يعتبر هرما من أهرامات مجموعة “مسرح الحي” وذلك من خلال المسرحية الجديدة “سدينا” والتي نالت إعجاب الجمهور المغربي بعد عرضها في عدد من الفضاءات المسرحية بمدن المغرب.
كما أكد الفنان حسن فولان تقديم هذه المسرحية التي يشرف على إخراجها الفنان والمخرج أمين ناسور، الذي يعتبر من المبدعين في هذا المجال، هي نقلة نوعية بالنسبة لمسرح الحي، والعودة الجديدة التي أسعدت قلوب الجمهور وقلوب الفنانين المشاركين في العرض أولا وقبل كل شيء.
هذا وأكد حسن فولان أن تقديم العرض المسرحي بمراكش بفضاء قصر المؤتمرات هو بمثابة حلم تمكن هذا الأخير من تحقيقه، وذلك راجع إلى الجهود المبذولة من طرف الطاقم ككل إضافة إلى الرغبة القوية في تحقيق النجاح وتقديم ما هو مميز لجمهور مغربي مميز.
وتجدر الإشارة إلى أن العرض المسرحي “سدينا” يشهد مشاركة نخبة من الفنانين المبدعين من بينهم الفنان المهدي فولان والفنانة مريم الزعيمي والفنانة مونية لمكيمل والفنان أيوب أبو النصر.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا