موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

من جديد العرافة ليلى عبد اللطيف تثير الجدل على السوشال ميديا بتوقعاتها


عادت توقعات ليلى عبد اللطيف، مرة أخرى، لتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وككل مرة تكشف فيها خبيرة الفلك المثيرة للجدل عن توقعات جديدة إلا وتصبح حديث هذه المواقع.
ونشرت “خبيرة الفلك” ليلى عبد اللطيف على حسابها الرسمي على “إنستغرام” مجموعة من الفيديوهات التي كانت تحدثت فيها خلال مشاركات تلفزيونية لها عن توقعاتها بخصوص عام 2024.
ودفعت إعادة نشرها لهذه المقاطع رواد شبكات التواصل الاجتماعي للتفاعل معها تحت وسم“توقعات ليلى عبد اللطيف 2024”.
وحازت هذه التوقعات على اهتمام الناشطين خصوصا وأنها تطرقت لما يحدث في منطقة الشرق الأوسط التي صارت محط أنظار العالم بسبب ما تعيشه من أحداث متسارعة منذ أكتوبر الماضي ولأحداث أخرى في العالم.
وتحدثت عبد اللطيف عن حالة فوضى ستضرب مصارف وبورصات العالم وهو فعلا ما تحقق قبل أيام بتسجيل هذه البورصات والمصارف في الولايات المتحدة والأسواق العالمية لخسائر كبيرة.
كما نشرت “سيدة التوقعات” مقطع فيديو تتحدث فيه عن اغتيالات ستطال شخصيات فلسطينية معروفة وأردفته بخبر الإعلان عن اغتيال إسماعيل هنية قبل أيام في طهران.
وكان النشطاء تداولوا أيضا توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 بعد إعادة نشر مقابلات لها مع بعض القنوات التلفزيونية.
وتحدثت عبد اللطيف في هذه اللقاءات عن توقعاتها بخصوص شخصيات سياسية في لبنان مثل وليد جنبلاط وسمير جعجع كما تحدثت عن يحيى السنوار، مؤكدة أن اسمه سيشغل العالم في ما تبقى من عام 2024.
وتوقعت عبد اللطيف أيضا حدوث كارثة في عام 2025 وهو ما زاد من قلق المعلقين على شبكات التواصل الاجتماعي.
وباتت عبد اللطيف صاحبة شهرة كبيرة في مجال التنبؤات الفلكية خصوصا مع تحقق العديد منها ما أثار جدلا كبيرا حول شخصيتها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا