موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انتقادات لاذعة تطال السيتكوم المغربي “التيساع فالخاطر” لهذا السبب


أثار السيتكوم المغربي “التيساع فالخاطر”، موجة من الغضب والانتقادات الحادة في صفوف مشاهدين مغاربة، بعد عرض أول أربع حلقات على القناة الأولى.

1

2

3

وعبر المتابعون عن استيائهم من مستوى العمل الذي وصفوه بالضعيف من حيث السيناريو والأداء التمثيلي، معتبرين أن الكوميديا المقدمة تفتقر للإبداع وتعتمد على التكرار والتقليد مشبهينها بسيتكوم “راس المحاين”.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غياب التنوع في الشخصيات وعدم تناول مواضيع واقعية تعكس قضايا المجتمع المغربي، مما جعل السيتكوم يفشل في التواصل مع الجمهور.

وعلق أحد النشطاء على الموضوع قائلا: “لا علاقة من ناحية الكتابة والمواضيع واخا فيه شي ممثلين واعرين في التمثيل ولكن الضحك والو.. للأسف باسل ماشي بحال السلسلات لي دازو قبل بحال سلسلة راس لمحاين كان واعر بزاف”.

وأشار البعض إلى أن العمل لم يرق لمستوى التوقعات، خاصة وأن الساحة الفنية المغربية عرفت في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا في مستوى الإنتاجات الكوميدية، معتبرين أن المخرج سقط في فخ تقليد سيتكوم “راس المحاين”، حيث قال أحد المشاهدين: “عمل مقبول نوعا ما قد نجد بعض التشابهات بينه وبين سلسلة راس المحاين وهذا أمر طبيعي لأن كلا السلسلتين لنفس المخرح الذي ساهم في الإخراج والكتابة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا