موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

من هو الراحل المهدي بلخياط وسبب وفاته الذي بكى نجوم المغرب لرحيله


تصدر سؤال من هو المهدي بلخياط وسبب وفاته؟ محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد حالة الحزن التي خيمت على الوسط الفني في المغرب.

1

2

3

ونشرت وسائل إعلام محلية خبر وفاة المنتج الفني المغربي المهدي بلخياط أمس السبت بعد صراع مع المرض.

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني المغربي بإعلان رحيل واحد من أبرز نجوم الصناعة منذ ساعات.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات حول من هو المهدي بلخياط وسبب وفاته؟ وأبرز المعلومات عنه:

هو منتج فني مغربي ومنظم حفلات ومدير أعمال فنانين، وولد المهدي في مدينة فاس بالمغرب، وعرف عن المنتج الراحل تنظيمه التظاهرات الفنية.
كان المهدي بلخياط يحرص على دعم المواهب الفنية الشابة، ويحاول تقديمها للجمهور، وفي يونيو الماضي من العام الجاري 2024 تم تكريم المهدي بلخياط بسبب الجهود التي قدمها من أجل دعم القطاع الثقافي في المغرب، وتم التكريم من خلال نادي الفنانين المغاربة.
أشاد العديد من نجوم الوسط الفني بحسن خلق المهدي بلخياط وطيبته مع جميع العاملين بالوسط الفني.
أقمت صلاة الجنازة على المهدي بلخياط في مدينة فاس بمسقط رأسه، عصر أمس السبت، وشيعت جنازته إلى مقابر العائلة في باب الفتوح.
ما سبب وفاة المهدي بلخياط؟
يرجع سبب وفاة المهدي بلخياط إلى صراع مع المرض، حيث توفي داخل واحدة من المصحات الخاصة في مدينة الدار البيضاء.

وأشارت صحف محلية إلى أن المنتج الراحل كان يعاني في الفترة الأخيرة من الصراع مع المرض، ولكن لم يتم الكشف عن نوع المرض.

بمجرد إعلان خبر وفاة المهدي بلخياط انهالت التعازي من نجوم الوسط الفني، وكتب عدد منهم منشورات نعي ومنهم الفنانة المغربية لطيفة أحرار، والتي وصفت خبر وفاته بالخبر المفجع، وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “خبر مفجع …حزينة لرحيلك المبكر صديقي العزيز Mehdi Belkhayat.. الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل أصدقائك وذويك”.

كما حرصت الفنانة الشهيرة لطيفة رأفت على كتابة منشور نعي للراحل، وأشاد فيه بطيبته وحسن أخلاقه، وعبر حسابها الرسمي على منصة “فيسبوك” كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. فجعت بخبر رحيلك أيها الرجل الطيب”.

وأضافت مشيدة بأخلاقه: “كنت نعم الصديق والأخ، ويشهد لك الجميع بحسن سيرتك وأخلاقك وكرمك و تعاملك الطيب.. الله يرحمك ويوسع عليك، ويرزقنا ويرزق عائلتك الصبر والسلوان يا ربي على إرادة الرحمن لا اعتراض إنا لله، وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا