موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة غيثة لكزولي تكشف تفاصيل دورها في المسلسل الجديد “أنت وأنا”


من المنتظر أن يتلقي الجمهور المغربي الفنانة غيثة لكزولي من خلال دورها الجديد في المسلسل المغربي الذي يصور حاليا بعنوان “أنت وأنا” وهو من إخراج المبدعة ندى الشرقاوي ومن إنتاج جيهان البحار والذي سيكون عرضه على القناة الأولى قريبا.

1

2

3

وفي هذا الصدد كشفت الفنانة المغربية غيثة لكزولي للصحافة تفاصيل دورها الجديدة في هذا العمل الذي يجمع نخبة مهمة من الفنانين المغاربة ن الجيلين، حيث قالت هذه الأخيرة أنها ستلعب دور فتاة تدعى حياة وتعمل في أحد صالونات الحلاقة والتجميل الخاص بالنساء، إضافة إلى أن الشخصية تعيش في وسط شعبي.

هذا وأكدت غيثة لكزولي أن الدور نال إعجابها كثيرا لا سيما أنه مختلف عن كافة الأدوار التي سبق لها وأن قامت بتشخيصها، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة بالعمل رفقة طاقم عمل مميز ومتحكم ويجمع نخبة من الفنانين البارزين في الساحة، هذا وأكدت أن السيناريو مميز جدا بحبكته التي لطالما تميزت بها الكاتبة نادية كمالي.

هذا و أضافت غيثة أن الدور الذي تشخصه في المسلسل سيكون صادما للجمهور بما يتميز به من جرأة ، وهو ما تطلب منها الكثير من الجهد والتعب لتتوغل في الشخصية وتدخل فيها سواء على المستوى النفسي أو الجسدي حتى تتمكن من إتقانها وأدائها بالطريقة الصحيحة والناجحة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا