موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد أن شمتوا في حالته الصحية هكذا كان رد الفنان محمد الشوبي على المستهزئين


بعد تحسن حالته الصحية، رد الفنان محمد الشوبي على من تعرّضوا له بالتنمر والاستهزاء بسبب صوره التي تم تداولها مؤخرا وأظهرت تدهورا مقلقا في حالته الصحية.
وأطل الممثل المغربي على متابعيه في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، ليطمئنهم عن حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير الآن.
وقال: “شكرا لكل محب الخير للناس، ولا عزاء لمن يحملون في دماغهم [مسمار القبر].. اللهم خذ بيدهم واهدهم ووفقهم”.
وعبّر “الشوبي” عن شكره البالغ لكل من سأل عنه وعن أحواله في محنته ودعمه، لافتا إلى أنه يعيش حاليا “نوستالجيا” من نوع خاص.
وأضاف أن هذه النوستالجيا تتعلق بدار سينما “مبروكة” التي كان يزورها كثيرا خلال مرحلة طفولته وكان ينتظر دوره لاقتناء التذكرة للدخول إليها، وأصبحت اليوم تجاورها مقاه تعيد إليه ذكريات الماضي الجميل.
وأثارت صورة صادمة نشرها الفنان محمد الشوبي، قبل أسبوع، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، تعاطفاً واسعاً من قبل نشطاء المنصات الاجتماعية والمشاهير.
وظهر الشوبي في الصورة، التي تم تداولها على نطاق واسع، بجسم هزيل وملامح متعبة؛ ما تسبب بقلق متابعيه.
وتساءلت حسابات إن كان الشوبي، الذي يوصف بـ”الفنان المثقف” المتابع للقضايا المجتمعية والسياسية لبلده، يعاني مرضا أو وضعا صحيا خاصا، لكن بعض التعليقات جنحت للتنمر والاستهزاء.
وأجرى الشوبي في مارس الماضي عملية جراحية تكللت بالنجاح، قام على إثرها الطاقم الطبي المشرف على حالته بتفريغ ماء الكبد، الذي سبّب له انتكاسات صحية ومشاكل في التنفس والتغذية والنوم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا