موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عز العرب الكغاط يلتقي الجمهور المغربي من خلال الفيلم التلفزي “دمليج زهيرو”


سيكون الجمهور المغربي خلال الموسم الدرامي الجديد على موعد مع لقاء لعدد من الفنانين المغاربة منهم من غابت عن الشاشة لفترة طويلة ومنهم من اعتاد على رؤيتهم من خلال مجموعة من الاعمال الدرامية او الكوميدية التي سبق وان تم عرضها سواء في شهر رمضان او غيره.
ومن بين الفنانين الذين سيكون حاضرا خلال هذا الموسم الدرامي الجديد، هو الفنان عز العرب الكغاط الذي غاب عن شاشة التلفزيون منذ فترة، حيث سيخوض تجربة جديدة من خلال مشاركته في الفيلم التلفزي الجديد “دمليج زهيرو” الذي يخرجه المدبع حسن بنجلون.
وكشف الفنان عز العرب الكغاط في تصريحات صحافية إلى أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة، لا سيما أن الفيلم التلفزي الجديد مستوحى من قصيدة “دمليج زهيرو” للفنان الراحل العيساوي الفلوس، مع إضافة بعض اللمسات الفنية حسب الحبكة الدرامية وبعض التغيرات على أحداث الفيلم التي جرت خلال تسعينات القرن الماضي.
ويعرف هذا العمل مشاركة العديد من الفنانين أبرزهم زينب العلمي في دور “زهيرو”، ربيع الصقلي في دور “عبد الوهاب” الذي يعيش قصة حب مع الأولى، إضافة إلى مجيدة بنكيران، عز العرب الكغاط، كوثر بنجلون،هند السعديدي، عبد الحق الزروالي مروان حاجي وآخرين.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا