موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة فضيلة بنموسى تعبر عن سعادتها بحب الجمهور ودورها في سلسلة “فيها خير”


تعتبر الفنانة المغربية فضيلة بنموسى من بين الفنانات المغربيات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك راجع لادوارها المميزة التي تبدع في تقديمها سواء كانت درامية او كوميدية، فهي لا تتوانى في العمل وتطوير نفسها لتكون في مستوى تطلعات جمهورها الذي يحبها، والتي لا تلفت فرصة بدورها لتعبر للجمهور عن شكرها وامتنانها الدائم له.
ومن المنتظر ان يلتقي الجمهور المغربي الفنانة فضيلة بنموسى في دور كوميدي جديد في السلسلة الكوميدية الجديدة “فيها خير” التي يخرجها المبدع رشيد الهزمير رفقة نخبة من الفنانين من بينهم الفنان عبد الله فركوس الذي يعتبر المنتج للسلسلة.
وتتكون السلسلة الكوميدية التي تلعب فيها الفنانة فضيلة بنمويى دورا رئيسيا من 30 حلقة ويرتقب عرضها على شاشة القناة الأولى خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتكفل بكتابة السيناريو الخاص بها كل من فضيلة بنموسى، رامي فجاج، وبوكر فهمي.
وشارك في هذا العمل الكوميدي عدد من الفنانين المراكشيين أبرزهم عبد الله فركوس، مهدي تكيطو، بديعة الصنهاجي، ماجدة أزناك، سهام ستاتا، عزيز البوزاوي وآخرين.
وتجدر الاشارة الى ان الفنانة فضيلة بنموسى دائما ما تعتبر دعم الجمهور لها بمثابة الاساس الصحيح الذي يجعلها تستمر في مسيرتها وعطائها الفني بكل ثقة وبكل نجاح، كما توجه له رسائل شكر دائمة على حبه لها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا