موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة الصاعدة لينا أكدور تمثل المغرب بمعرض “سعودي فاشن آند تكس”


أعلنت الفنانة الصاعدة لينا أكدور من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، على تمثيلها للمغرب ضمن فعاليات المعرض الدولي للأزياء والموضة والمنسوجات “سعودي فاشن آند تكس” الذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض.
وسعرف هذا الحدث الضحم مشاركة نخبة كبيرة من السفراء والوفود الدبلوماسية وثلة كبيرة من الصحافيين ورجال الأعمال إضافة إلى مشاركة نخبة كبيرة من رائدات المقاولات العالمية الكبرى.
وكشفت لينا أكدور عن فرحها وفخرها الكبيرين بمشاركتها في هذه التظاهرة الضخمة والتي تمثل فيها المغرب، وذلك من خلال علامتها التجارية الخاصة بها التي أسمتها “lina .agdour collection”، مؤكدة على أن هذا المعرض الضحم هو بمثابة فرصة كبيرة تساعدها على الانفتاح والتعريف بعلامتها داخل الأسواق الخارجية.
ونشرت لينا أكدور مقطع فيديو لها من التظاهرة و أرفقته بتدوينة كتبت فيها قائلة:”يسعدني ويشرفني أن أمثل بلدي المغرب في معرض سعودي فاشن آند تكس.. بفضل هذا الحدث الدولي ستتاح لي الفرصة لتعريف الزبائن في الخليج وأفريقيا بعلامتي التجارية Lina Agdour Collection وأعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو تحقيق حلمي بالوصول إلى الأسواق العالمية.”

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا