موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الكوميدي أسامة رمزي يعلق على عملية الإحصاء بطريقة كوميدية


عبر الفنان الكوميدي أسامة رمزي عن رأيه في عملية الإحصاء التي انطلقت بكل ربوع المملكة بداية شهر شتنبر الجاري، وذلك بطريقته المعتادة التي اصبح جمهوره يعرفها والتي يعتمد فيها على الكوميدية والسخرية من بعض الظواهر.
ونشر الفنان الكوميدي أسامة رمزي مقطع فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والذي تحدث فيه عن كيف تمر العملية، بطريقة سلسلة وكوميدية لخلق الفرجة، وأيضا للتعبير عن رأيه في الموضوع.
وقال أسامة رمزي:”المهم راه الأسئلة ساهلين والناس ظريفين ومحترمين، غا بنادم كيوجد بحال إيلا غا يدوز الباك وباغي يكذب، ما فهمتش علاش بنادم كبر الموضوع، أنا را فاش قال ليا شكرا ومشى كنت باغي نقول ليه زيد سولني عندي شلا ما يتقال”.
وأضاف الكوميدي أسامة رمزي قائلا:عندي مشكل كنبان مهيب ومشغول عليها ما طولوش معايا فالإحصاء، وأنا را فاش سمعت سونيط فرحت وخرجت كنجري كنت باغي نجمع”.
هذا ووجه أسامة رمزي رسالة قال فيها :” المتزوجات فاش يجيو ناس الإحصاء خلي راجلك هو اللي يجاوب على كلشي حيث را غايسولو وقتاش تزاديتي وتما تعرفي راسك معامن”.
و علق أسامة رمزي على  فيديو كوميدي عن الإحصاء، و كتب : ” هادوك اللي منويين من الإحصاء، جاوبوا الناس وخليوهم يديرو خدمتهم را داكشي ساهل بلا كذوب”.

1

2

3

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Oussama Ramzi (@oussamaramzi1)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا