موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فيديو توجيهي من الفنانة سناء عكرود عن فوائد الحمد والشكر لله ينال إعجاب متابعيها


شاركت الفنانة المغربية سناء عكرود عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات“إنستغرام ” و كذلك عبر قناتها الخاصة على منصة “يوتيوب ” فيديو توجيهي تحدثت فيه عن اهمية وفوائد الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى والتحدث عن النعم التي ينعم بها على عباده وعدم نسيانها.
كما اكدت سناء عكرود اثناء حديثها في الفيديو على الأهمية الكبيرة التي يجب على الأفراد معرفتها والتي تتعلق بحمد الله دائما على نعمه المتواصلة والكثيرة على عباده وشكره في كل وقت عليها.
وقالت سناء عكرود أُناء حديثها في الفيديو: “ملي كتولف تشكر سيدي ربي و تحمده على الخيرات لي عطاك و على الصحة على رجليك لي كتمشا بيهم ، على عينيك على ودنيك … وتولي عندك عادة أنك ترد البال لهاذ النعم لي تعودنا عليها ومابقيناش كنردو ليها البال حتى كتمشي منا و كنفقدوها عاد كنحسو بيها”
كما واشارت سناء عكرود في تعليقها الى أنها تحدثث عن الموضوع كاملا عبر مقطع فيديو شاركتها عبر قناتها الرسمية على الموقع العالمي “يوتيوب”.
ويذكر أن سناء عكرود هي ممثلة و مخرجة ناجحة نالت شهرة واسعة من خلال مجموعة من الأعمال الفنية من بينها : رمانة و برطال ، خنيفيسة الرماد ، عيشة الذويبة ، و لعقبا ليك .

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا