موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بشخصية جديدة الفنان طارق البخاري في فيلم “جاك بوت” رفقة نخبة من النجوم


فيلم “جاك بوت” يسرد حكاية مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون في نفس الحي، وهم شباب يعانون من البطالة، حتى يقرروا السعي وراء أسهل طريقة لجني المال وتحقيق ثروة كبيرة من خلال الإنترنت.
لم تقتصر استعدادات صناع السينما المغربية على الانتهاء من إنتاج المسلسلات والأفلام التلفزيونية القادمة، بل هناك أيضًا أعمال سينمائية جديدة في الأفق، من بينها فيلم “جاك بوت”، الذي يضم مجموعة من الأسماء البارزة مثل طارق البخاري، لبنى أبيضار، عبد القادر الخراز، وغيرهم.
يشارك طارق البخاري بعض اللقطات من وراء الكواليس مع جمهوره عبر نشر صور ومقاطع فيديو من مواقع التصوير التي تنقلت بين الدار البيضاء، المحمدية، ومراكش، مشيرًا إلى أن هذه التجربة كانت فريدة بالنسبة له، كما أثنى على المخرج رشيد محيب واصفًا إياه بأنه موهبة صاعدة بقوة في المجال الفني المغربي.
تدور أحداث فيلم “جاك بوت” حول شباب عاطلين عن العمل يبحثون عن وسائل غير مشروعة للربح السريع عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وما ينتج عن ذلك من مشكلات وتحديات في حياتهم.
يذكر أن فريق العمل أنهى تصوير مشاهد الفيلم في مراكش وسط أجواء مفعمة بالحماس، وفقًا لما نشره المخرج رشيد محيب على حسابه على إنستغرام.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا