موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المؤثرة نهيلة باربي تواجه أزمة صحية وتطلب الدعاء من جمهورها في أشهر الحمل الأخيرة


 

1

2

3

نشرت المؤثرة المغربية الشهيرة، نهيلة أقلعي المعروفة بلقب “نهيلة باربي”، مقطع فيديو مؤثر على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام” تطلب فيه من متابعيها الدعاء لها في هذه المرحلة الصعبة من حياتها. وأعربت نهيلة عن قلقها الشديد تجاه حالتها الصحية، حيث تعاني من آلام حادة قد تكون مرتبطة بمشكلات في المرارة أو الكليتين.

وأشارت نهيلة خلال الفيديو إلى أنها ستخضع لفحص بالأشعة لمعرفة طبيعة مرضها بدقة. وذكرت أنها تخشى من أن تكون مصابة على مستوى المرارة أو الكليتين، مما أثار قلق متابعيها. وقالت في الفيديو: “دعيو معايا منلقاش عندي المرارة، دعيو معايا.. اليوم أنا جايا للفحص بالأشعة باش نشوف يا إما المرارة يا إما الكلاوي”، ما يعكس مدى توترها وخوفها من النتائج.

نهيلة باربي لم تكتف بمشاركة مشاعرها فقط، بل طلبت من جمهورها الدعاء لها في هذه اللحظة الحساسة، موجهة نداء ملحا إلى متابعيها بأن يدعوا لها بألا تكون مصابة بمشاكل خطيرة في المرارة. هذه الخطوة لقيت تعاطفا كبيرا من جمهورها الذي عبر عن دعمه وتمنياته لها بالشفاء العاجل عبر تعليقات مشجعة ومليئة بالأمل.

وتأتي هذه الأزمة الصحية في وقت حساس جدا بالنسبة لنهيلة، حيث إنها حامل في شهورها الأخيرة وتنتظر مولودة أنثى. وهذا ما يزيد من حدة القلق الذي تعيشه، إذ أن الحمل يضعف مناعة الجسم ويزيد من التحديات الصحية التي قد تواجهها المرأة في هذه الفترة. رغم هذا التحدي، تحاول نهيلة أن تبقى قوية وتواجه المخاوف بمساعدة دعم جمهورها ودعائهم.

منذ نشر الفيديو، لقي تفاعلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث توافدت التعليقات من متابعيها ومحبيها الذين عبروا عن تضامنهم معها. أشاد العديد من المعلقين بشجاعتها في مشاركة تجربتها الصحية بشكل صريح وشفاف، كما عبر آخرون عن مدى تأثرهم بحالتها وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل والولادة السهلة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا