موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

 هذا ما قرره وليد الركراكي بخصوص استبعاد حكيم زياش عن المنتخب الوطني


 

1

2

3

أشارت تقارير موثوقة إلى أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اتخذ قرارا بعدم استدعاء اللاعب حكيم زياش للائحة أسود الأطلس، وذلك لمواجهة منتخب أفريقيا الوسطى في المباراة التي ستقام يومي السبت 12 أكتوبر والثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في المركب الشرفي بمدينة وجدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الأيام 24، فإن الركراكي قرر إراحة زياش بسبب إصابته التي تعرض لها خلال التجمع السابق للمنتخب، حيث لم يتمكن بعد من العودة للمشاركة مع ناديه غلطة سراي.

في سياق متصل، دخل زياش في نزاع مع مدربه أوكان بوروك، بعد أن بدأ كبديل في المباراة التي جمعت غلطة سراي ضد يونغ بويز السويسري. ووفقا للتقارير الواردة من تركيا، فقد صرح زياش للمدرب قائلا: “سأرحل”، مما يعكس نيته في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وتفيد صحيفة فاناتيك بأن زياش لا يرغب في أن يكون لاعبا بديلا، مما يجعله يشعر بأنه خارج خطط المدرب بوروك هذا الموسم.

علاوة على ذلك، أثار اللاعب جدلا واسعا خلال الأسبوع الماضي بعد نشره لقصص على حسابه في إنستغرام، حيث انتقد الحكومة المغربية بشكل صارم بسبب علاقاتها مع إسرائيل، مما زاد من الضغوط المحيطة بمستقبله في الفريق وفي ناديه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا