موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عزيز الحطاب يكتب فصلا جديدا في الدراما المغربية من خلال “الشرقي والغربي”


 

1

2

3

تتوالى الأعمال الدرامية المغربية المتميزة، ومن أبرزها المسلسل “الشرقي والغربي” الذي يشرف على إخراجه المخرج شوقي العوفير. وتتولى شركة عليان مسؤولية إنتاج هذا العمل الدرامي، المقرر عرضه خلال الموسم التلفزيوني المقبل على القناة الثانية.

يمثل “الشرقي والغربي” تجسيدا حقيقيا للتعاون الفني في الساحة المغربية، حيث يضم مجموعة من نخبة الممثلين المعروفين. إلى جانب عزيز الحطاب، يشارك في العمل عدد من الأسماء اللامعة مثل عبد الله ديدان، نورة الصقلي، سامية أقريو، مريم الزعيمي، هند السعديدي، هند بنجبارة، هدى الريحاني، السعدية لاديب، ناصر أقباب، وكريمة غيث، وغيرهم من الفنانين الذين يسعون لتقديم عمل يليق بسمعة الدراما المغربية.

تاريخ الفنان عزيز الحطاب حافل بالأعمال الناجحة، حيث شارك في مجموعة متنوعة من المسلسلات والمسرحيات التي تركت بصمة في الساحة الفنية المغربية. يذكر أن حنان الإبراهيمي، وهي فنانة مغربية أخرى معروفة، قد شاركت في أعمال حققت شهرة واسعة مثل “أصدقاء من كندا” و”الباحث” و”الصالحة” و”أولاد البلاد” و”بعيد على العين”. هذه الروح التنافسية في العمل الفني تعزز من جودة الإنتاجات المغربية، حيث يسعى كل فنان لتقديم الأفضل في كل عمل يشارك فيه.

إن مشاركة الفنان عزيز الحطاب في المسلسل “الشرقي والغربي” تعد فرصة رائعة لعشاق الدراما المغربية لمشاهدة عمل يجمع بين الأسماء الكبيرة والإخراج المتميز. إن عرض المسلسل في الموسم التلفزيوني المقبل يعكس جهود الفنانين والمنتجين في تقديم محتوى يستحق المتابعة، ويظهر عزمهم على الارتقاء بالدراما المغربية إلى آفاق جديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا