موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فرح الفاسي تتألق في معرض الفرس بالجديدة وتكرم بدورته الـ15


شهد يوم أمس تكريم الفنانة المغربية فرح الفاسي خلال فعاليات معرض الفرس بمدينة الجديدة، الذي يحتفل هذا العام بدورته ال 15 والمقام من فاتح إلى 6 أكتوبر. ويعد هذا الحدث من أبرز الفعاليات الثقافية والفنية في المغرب، حيث يتم فيه تسليط الضوء على التراث المغربي المتعلق بالفروسية. وجاء تكريم الفاسي تقديرا لمساهمتها في المجال الفني ودورها البارز في تمثيل المغرب في عدة محافل.
عبرت الفنانة فرح الفاسي عن امتنانها وسعادتها بهذا التكريم من خلال مشاركة جمهورها لحظات زيارتها لمعرض الفرس عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”. وشاركت مقطع فيديو يوثق هذه اللحظات الخاصة، مرفقة إياه بتعليق قالت فيه: “بغيت نتقاسم معاكم لحظات من زيارتي لمعرض الفرس بالجديدة، لي تشرفت أنني نكون فيه فنانة هذه الدورة”. وأضافت بتأثر واضح: “شكرا لبلدي الحبيب المغرب على القيمة الكبيرة والتشجيع لي كيمنحوا لجميع الفنانين”.
لم تقتصر كلمات فرح الفاسي على شكر المغرب فقط، بل قدمت شكرا خاصا لدولتي الإمارات وقطر على الدعم الكبير والمحبة التي حظيت بها، مما يعكس العلاقات الثقافية الوطيدة التي تجمع الفنانة بمختلف البلدان العربية. وقالت في تعليقها: “شكرا كذلك لأشقائنا في دولة الإمارات وكذلك قطر، على هذا الحب الكبير”، معبرة بذلك عن عمق الروابط الثقافية بين المغرب وهذه الدول.
وفي منشور آخر على حسابها، أعربت الفاسي عن فخرها بهذا التكريم الذي تسلمته من السيد الجنرال الحبيب مرزاق، مندوب معرض الفرس بالجديدة. وكتبت: “شكرا للسيد الجنرال الحبيب مرزاق مندوب معرض الفرس بالجديدة على هذا الدرع التكريمي، كان ليا كل الشرف أنني نكون فنانة هذه الدورة”. يعد هذا التكريم تكريسا لنجاحات الفنانة في مجالها وإشادة بمسيرتها الفنية التي تميزت بالتألق والإبداع.
كما حرصت فرح الفاسي على تقديم شكرها الخاص لجميع المنظمين والمسؤولين عن هذا الحدث المميز. وأضافت في منشورها: “شكرا على ثقتكم فيا ومحبتكم الكبيرة”. يظهر هذا التكريم تقدير الفاسي للدور الكبير الذي يلعبه معرض الفرس في تسليط الضوء على التراث الثقافي المغربي وتعزيز مكانة الفنانين المحليين.
يعتبر معرض الفرس بالجديدة منصة فريدة لتكريم الفنانين والمبدعين من مختلف المجالات، حيث يجمع بين التقاليد الثقافية المغربية والفن الحديث. وتكريم فرح الفاسي في هذه الدورة يعكس مدى اهتمام المعرض بدعم الفن والفنانين وتقدير جهودهم في تعزيز الهوية الثقافية المغربية.
في ختام زيارتها لمعرض الفرس وتكريمها، وجهت الفنانة فرح الفاسي رسالة حب وتقدير لجمهورها، مؤكدة أن هذا التكريم يعد حافزا لمواصلة العمل والعطاء. وتبقى الفاسي رمزا للمرأة المغربية الناجحة التي تجمع بين الفن والأصالة، وتعمل على تمثيل بلدها بأفضل صورة في مختلف المحافل.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا