موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلان عن تاريخ النسخة العشرون لمهرجان موازين ووعود بمفاجآت موسيقية استثنائية


تستعد جمعية مغرب الثقافات لتنظيم النسخة العشرين لمهرجان موازين إيقاعات العالم، والذي سيقام في الفترة ما بين 20 و28 يونيو 2025 في العاصمة الرباط. يعتبر هذا المهرجان من أبرز الفعاليات الثقافية في المغرب، حيث يجمع بين أنواع الموسيقى المختلفة ويستقطب جمهورا كبيرا من عشاق الثقافة والفنون.

1

2

3

كما هو الحال في الدورات السابقة، سيوفر المهرجان فرصة للجمهور للاستمتاع بمجموعة من العروض المميزة، حيث سيشهد دخول مجاني ل 90 في المئة من الفعاليات. تسعى الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى تعزيز قيم السلام والانفتاح والتسامح، مما يجعله حدثا ثقافيا مميزا لا يمكن تفويته.

تسعى النسخة الجديدة من مهرجان موازين إلى تقديم برنامج متميز وعالي الجودة، مليء بالمفاجآت لمحبي الموسيقى والثقافة. من المتوقع أن يستضيف المهرجان أبرز النجوم العالميين والعرب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة في الساحة المغربية. يعتبر هذا المهرجان أيضا منصة للاحتفاء بالتراث الموسيقي من جميع أنحاء العالم، حيث سيتضمن مجموعة مختارة من الأسماء اللامعة التي تمثل القارات الخمس.

جدير بالذكر أن الدورة التاسعة عشرة للمهرجان شهدت حضورا كبيرا تجاوز 2.5 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الحفلات الموسيقية، مما يبرز أهمية المهرجان كحدث ثقافي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. يتطلع الجميع إلى النسخة العشرين التي تعد بمزيد من الإبداع والتنوع في الفقرات الموسيقية، لتكون تجربة لا تنسى للجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا