موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انطلاق عرض فيلم “البطل” في القاعات السينمائية المغربية


بدأت القاعات السينمائية المغربية بعرض الفيلم الكوميدي “البطل”، الذي يعد أول تجربة إخراجية لعمر لطفي، والذي يخوض من خلاله مجال الإخراج السينمائي. وقد تكفل بإنتاج الفيلم الفنان العالمي نادر بلخياط، المعروف باسم “ريدوان”، الذي أبدى اهتماما كبيرا بدعم هذا المشروع السينمائي. تولت النجمة فرح الفاسي دور الإدارة الفنية، مما أضاف بعدا احترافيا آخر للعمل.
ينتظر أن يشهد الفيلم عروضا خاصة تبدأ في 11 أكتوبر في سينما ميغاراما بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يتوجه إلى مدن أخرى مثل الرباط، مراكش، طرابلس، وطنجة حتى نهاية الشهر في 26 أكتوبر. هذه العروض تتيح لمحبي السينما فرصة مشاهدة العمل مع أبطاله والمشاركة في أجواء تفاعلية مميزة.
تدور أحداث “البطل” حول صراع بين عصابات يسعون جميعا للحصول على تحفة فنية، مما يخلق مواقف كوميدية غير متوقعة. ويعتبر عمر لطفي هذا الفيلم تحديا مميزا، وقد أعرب عن سعادته بالتعاون مع نجوم بارزين على غرار راوية ورفيق بوبكر، مما أعطى العمل مزيدا من الحيوية والكوميديا الراقية.
من جانبه، عبر “ريدوان” عن حماسه الكبير لهذه التجربة في مجال الإنتاج السينمائي، مشددا على أهمية ترجمة الفيلم لعدة لغات بهدف توسيع جمهور الكوميديا المغربية. وقد لقي العرض الأول في ميغاراما ترحيبا واسعا، حيث شهد حضور عدد كبير من نجوم السينما المغربية الذين حرصوا على دعم هذا المشروع الجديد.
يضم الفيلم طاقما متنوعا من الممثلين المعروفين على الساحة الفنية المغربية، من بينهم عمر لطفي، عزيز دداس، فرح الفاسي، راوية، رفيق بوبكر، ومجدولين الإدريسي، إضافة إلى ظهور خاص ل”ريدوان” وفنانين آخرين. يجمع “البطل” بين الكوميديا والمواقف الشيقة، ليقدم للجمهور تجربة سينمائية مغربية مختلفة تجمع بين الترفيه والفن الراقي.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا