موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

النجم الصاعد محمد غالي حمامو يحتفل بعيد ميلاده وسط دعم عائلته وجمهوره


 

1

2

3

احتفل الطفل محمد غالي حمامو، بطل الفيلم المغربي “من فم السبع”، بعيد ميلاده التاسع عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام. حيث قام بنشر صور تتضمن تهنئات أصدقائه ومتابعيه، مستخدما تقنية “الأنستا سطوري”. هذا الاحتفال يعكس العلاقة القوية التي تربط الطفل بجمهوره واهتمامهم به، مما يجعله واحدا من الوجوه الشابة المضيئة في الساحة الفنية المغربية.

وفي هذه المناسبة السعيدة، لم يتردد والد الطفل محمد غالي في تهنئته، حيث شارك صورة لهما معا مرفقة بتدوينة مؤثرة عبر فيها عن فخره واعتزازه بابنه. أشار إلى أن تسع سنوات قد مرت منذ ولادة محمد، وأنه شهد كيف أن أحلامه وطموحاته تكبر يوما بعد يوم. رغم صغر سنه، إلا أن محمد يظهر إصرارا وجهدا ملحوظين، مما يلهم من حوله. كما أعرب والده عن استعداده الدائم لدعمه ورعايته، مؤكدا أنه سيكون دائما في ظهره.

من الجدير بالذكر أن الطفل الموهوب محمد غالي قد حقق نجاحا كبيرا من خلال دوره في العمل التلفزيوني “من فم السبع”، الذي ساهم في تسليط الضوء على موهبته الفذة. كما أنه يستعد للقاء جمهوره من جديد في تجربة جديدة تحمل عنوان “على غفلة”، التي تعود إلى المخرج هشام الجباري. هذه الخطوات تؤكد على مستقبل مشرق ينتظر محمد غالي في عالم الفن، حيث يواصل تحقيق طموحاته وإلهام جمهوره.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا