موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

غاني قباج يحتفل بالمسيرة الخضراء في كندا ويعبر عن حبه للوطن


يستعد الفنان المغربي غاني قباج لتنظيم عرض فني في كندا يومي 8 و9 نوفمبر المقبل، احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء. ويأتي هذا العرض كجزء من جهوده لتعزيز الروابط الثقافية والوطنية بين أفراد الجالية المغربية ووطنهم الأم. يتطلع قباج إلى مشاركة هذه المناسبة الوطنية العزيزة مع جمهوره في الخارج، ما يمنح الجالية المغربية فرصة للتعبير عن انتمائهم واعتزازهم بوطنهم.
في تصريحه للصحافة، عبر غاني قباج عن سعادته بهذا اللقاء المنتظر مع جمهوره في كندا، وأعرب عن فخره بالمشاركة في إحياء ذكرى المسيرة الخضراء. وأكد أن هذه المناسبة تمثل فرصة مميزة للتعبير عن حبه لوطنه، وإعادة التأكيد على الصلات العميقة التي تربطه بالجالية المغربية في الخارج، حيث يسعى من خلال هذا العرض إلى نشر أجواء من الفرح والفخر.
وفي جانب آخر، أوضح قباج أنه قام بتأليف كلمات وألحان جميع أغاني ألبومه الجديد “عيشة قنديشة”. وأشار إلى أنه حرص على تولي هذه المهمة بنفسه لضمان أن يعكس الألبوم رؤيته الفنية الشخصية ويعبر بصدق عن مشاعره. وشدد على أن توليه الكتابة والتلحين كان بهدف تقديم محتوى فني يجسد الأفكار والمشاعر التي أراد إيصالها إلى جمهوره بشكل مباشر.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا