موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة حسناء مومني تحتفل باليوم الوطني للمرأة المغربية وتعبر عن فخرها بإنجازاتها


في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمرأة المغربية الذي يصادف 10 أكتوبر من كل عام، قدمت الممثلة المغربية حسناء مومني تهنئة مميزة للنساء المغربيات عبر حسابها على “إنستغرام”، متوجهة إليهن بكلمات تعبر عن دعمها وتقديرها لدورهن المتنامي في المجتمع. واستغلت الممثلة هذا اليوم لتسلط الضوء على التقدم الذي حققته المرأة المغربية والمكتسبات التي أثبتت بها قدرتها على المساهمة الفعالة في شتى المجالات.
في رسالتها، أبدت مومني فخرها بالمرأة المغربية وخصالها المتميزة، مؤكدة على الصبر والقوة التي تتحلى بها، حيث كتبت: “كل عام والمرأة المغربية ناجحة، حرة، طموحة، مكافحة، صبورة وحالمة.. كل عام وكل لحظة وكل ثانية والمرأة المغربية بألف خير وسلامة.. كل عام والمرأة المغربية رمز للصبر، للخير، للحب والسلام”. كانت كلماتها رسالة عميقة تحاكي المرأة المغربية ودورها الملهم الذي تزايد خلال السنوات الماضية، لتؤكد على قوتها وإصرارها على تحقيق النجاح.
في جانب آخر، أعربت حسناء مومني عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في فيلم “404.01”، وهو فيلم روائي من إخراج زوجها، المخرج المغربي يونس ركاب. وقامت بنشر الملصق الرسمي للفيلم على حسابها، مرفقة إياه بتعليق قالت فيه: “سعيدة وفخورة بالمشاركة في الفيلم الروائي الجديد 404.01″، مشيرة بذلك إلى دعمها للفن المغربي وحرصها على المشاركة في أعمال محلية تسهم في إبراز الثقافة المغربية.
تعد مشاركة مومني في هذا الفيلم خطوة مهمة تعكس التزامها بدعم المشهد الفني المغربي والتأكيد على أهمية السينما في نشر الثقافة المحلية. من خلال هذه الخطوة، أظهرت حسناء مومني شغفها بالفن ورغبتها في تسليط الضوء على الإنتاجات السينمائية الوطنية، مؤكدة بذلك أن التمثيل بالنسبة لها ليس فقط مهنة، بل رسالة تعزز من خلالها ثقافة المغرب وتحتفي بتنوعه.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا