موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اللاعب الدولي ليونيل ميسي يختار إلياس بنصغير ضمن قائمة اللاعبين الواعدين


في خطوة تبرز اهتمامه بالمواهب الشابة، اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الدولي المغربي إلياس بنصغير، لاعب نادي موناكو الفرنسي، ليكون ضمن قائمة اللاعبين الذين يمثلون فريق “أديداس” الذي يدعمه. جاء هذا الاختيار نتيجة التألق اللافت الذي أظهره بنصغير في الدوري الفرنسي وأدائه الرائع مع المنتخب الوطني، مما جعله يستحق هذا التكريم.
تستند فكرة الحملة، التي أطلقها ميسي تحت عنوان “ميسي +10”، إلى إصدار خاص من الأحذية الرياضية. من خلال هذه الحملة، يعتزم ميسي اختيار عشرة رياضيين واعدين ليمثلوا مستقبل كرة القدم. تعكس هذه المبادرة رغبة النجم الأرجنتيني في دعم الجيل الجديد من اللاعبين، الذين يظهرون إمكانيات كبيرة في عالم اللعبة.
وفي إطار هذه الحملة، ارتدى ميسي الحذاء الجديد أثناء مباراة منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا، التي انتهت بالتعادل 1-1 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026. كان هذا الظهور فرصة لميسي لإبراز الحذاء الخاص والمشاركة في تسليط الضوء على اللاعبين الذين تم اختيارهم.
أعلن ميسي أيضا عن أسماء عشرة من أفضل اللاعبين الشباب، الذين وقع عليهم الاختيار، ومن بينهم كلاوديو إتشيفيري، لاعب مانشستر سيتي المنتظر، قادما من نادي ريفر بليت، إلى جانب النرويجي أنطونيو نوسا، والإنجليزي جويل ندالا، والتركي كينان يلديز، والألماني أسان ويدراوغو. تمثل هذه الاختيارات رؤية جديدة في كرة القدم، تركز على أهمية الاستثمار في اللاعبين الصاعدين الذين قد يصبحون نجوم المستقبل.
تعتبر هذه الخطوة تكريما لجهود إلياس بنصغير، كما أنها تسلط الضوء على إمكانياته الكبيرة. إن انضمامه إلى قائمة اللاعبين المختارين من قبل ميسي يعكس مكانته كأحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم، ويزيد من طموحاته في مسيرته الاحترافية، مما يجعله لاعبا ينتظره الكثيرون في المستقبل.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا