موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة أمل صقر تتحدث عن رغبتها اعتزالها التمثيل واعتزازها بتجربة التقديم


ازدادت التساؤلات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول غياب الممثلة المغربية أمل صقر عن الساحة الفنية، ما دفعنا إلى التواصل معها للحصول على تفاصيل هذا الغياب المفاجئ، حيث كشفت عن أسباب ابتعادها بعد زواجها عن التمثيل وبدأت التفكير في الاعتزال، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي نتيجة لتغير أولوياتها.
وأوضحت صقر أنها، على الرغم من تلقيها عروضا متعددة لأدوار بطولية في مسلسلات قادمة، لا تفكر حاليا في العودة للتمثيل. وأكدت أن آخر أعمالها الفنية كان مشاركتها في فيديو كليب أغنية “My Lady” مع زوجها، مغني الراب المعروف “مسلم”، مشيرة إلى أن هذه التجربة قد تكون آخر ظهور لها في مجال التمثيل.
وبجانب مسيرتها في التمثيل، فإن أمل صقر معروفة أيضا كمنشطة إذاعية، وقد أعربت عن اعتزازها بتجربتها في تقديم البرامج الإذاعية، مؤكدة أن هذه التجربة نالت إعجاب الجمهور. وعند سؤالها حول إمكانية العودة لتقديم البرامج، أجابت صقر بأنها مستعدة للاستمرار في هذا المجال، مشيرة إلى أن التقديم يمنحها سعادة كبيرة وتجد فيه تواصلا قويا مع الناس، وترغب في الاستمرار فيه خلال الفترة القادمة.
هكذا، توضح أمل صقر أنها قد تعتزل التمثيل، لكنها تظل منفتحة على تجربة التقديم الإذاعي، مما يعكس رغبتها في التفاعل مع جمهورها بطرق جديدة ومختلفة.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا